القائمة
انستجرام تخطط لإطلاق نظام الإشتراكات للمحتوى الحصري

انستجرام تخطط لإطلاق نظام الإشتراكات للمحتوى الحصري

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-11-09

أعلنت منصة انستجرام أنها تستعد لإطلاق اشتراكات داخل التطبيق، مما يسمح للمستخدمين بالدفع مقابل محتوى حصري من المبدعين المفضلين لديهم، حيث تتطلع المنصة إلى الابتعاد عن الإعلانات التقليدية لتحقيق الدخل، كما اقترحت قوائم App Store الحديثة.

إنستجرام

وفي مايو من هذا العام قال رئيس التنفيذي للشركة آدم موسيري في مقابلة مع The Information إن المنصة كانت تستكشف فكرة الاشتراكات، موضحًا أن هناك "طرقًا مختلفة لتسهيل العلاقة المالية بين المعجب والمبدع، كما أن القدرة على الاشتراك في بعض المحتويات المميزة أو الفريدة أو الحصرية تبدو في الواقع أكثر إضافة كمعجب من مشاهدة إعلان".

وفقًا لما نشرته TechCrunch تم إضافة عدد من الاشتراكات الجديدة، داخل قائمة متجر التطبيقات في Instagram، كما رصدها Sensor Tower لأول مرة، تم إدراج عمليات الشراء الجديدة داخل التطبيق باسم "اشتراكات Instagram" مقابل 0.99 دولار و 4.99 دولار، في السابق كان Instagram قد أدرج فقط Instagram Badge كعملية شراء داخل التطبيق.

من الناحية العملية، سوف يسمح الاشتراك الجديد للمستخدمين بالدفع لمنشئي المحتوى المفضلين لديهم مقابل محتوى حصري لا يراه المستخدمون الذين لا يدفعون. وفقًا للقطات التي شاركها المهندس العكسي Alessandro Paluzzi ، سيتضمن الاشتراك "شارة العضو"، والتي تمنح المشتركين "شارة خاصة" بجوار اسم المستخدم الخاص بهم، و "المحتوى الحصري".

الاشتراكات هي مجرد واحدة من الميزات المتعددة التي يمتلكها Instagram في طور الإعداد لتوسيع فرص تحقيق الدخل للمبدعين على النظام الأساسي. كما كشفت Paluzzi أيضًا أن انستجرام يعمل على إضافة "قصص حصرية" ، والتي ، كما يوحي الاسم، ستوفر للمتابعين الذين يدفعون رسومًا الوصول إلى القصص الحصرية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة