tag heuer smart watch

اعلنت شركة " إنتل Intel " اليوم عن عقدها شراكة مع شركة " تاج هوير Tag Heuer " السويسرية المنتجة للساعات الفاخرة وشركة " جوجل Google " وذلك لإنتاج ساعة ذكية ستكون أول الساعات الذكية "الفاخرة " .

وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة رسمياً في مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس على هامش معرض " بازل وورد Baselworld " العالمي للساعات بحضور رئيس قسم الساعات في مجموعة  LVMH والرئيس التنفيذي لشركة تاج هوير و مدير قسم الهندسة في " أندرويد وير Android Wear " ومدير عام مجموعة الأجهزة الجديدة في إنتل.

tagheursmartwatchوبعقدها لهذه الشراكة ستقدم الشركات الثلاث ساعة ذكية جديدة ستجمع بين فخامة الساعات السويسرية وقوة الأداء وسهولة الاستخدام التي تقدمها برمجيات  اندرويد التي تطورها جوجل وعتاد شركة إنتل .

ولم يذكر في إعلان الشراكة هذه أية معلومات عن الساعة الجديدة لا من حيث المواصفات ولا من حيث السعر ولكن الإعلان أكد أن المنتج القادم سيقدم إضافة للفخامة إرتباطاً وثيقاً بحياة مستخدميه اليومين ومن المؤكد أن إطلاق الساعة الجديدة سيعلن بداية عهد جديد للساعات الذكية التي بدأت الشركات الكبرى بتطويرها في الفترة الأخيرة وازدادت نسبة انتشارها ملحوظ  .

يذكر أن شركة " Tag Heuer " هي أحد مصنعي الساعات السويسرية الفخمة على مستوى العالم وتأسست في سويسرا في العام 1860 وكانت قد بدأت بدخول مجال الأجهزة الذكية  خلال السنوات الأخيرة وأصدرت عدد من الهواتف المحمولة وملحقاتها .