FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تسريب خريطة Intel الزمنية لمعالجات Alder Lake-S يؤكد بعض التسريبات!

تسريب خريطة Intel الزمنية لمعالجات Alder Lake-S يؤكد بعض التسريبات!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-18

ظهرت خريطة Intel الزمنية مرةً أخرى لكي نحصل على بعض الأخبار الخاصة بإطلاق معالجات الجيل الجديد من سلسلة Alder Lake. أي نعم، الخريطة قديمة نوعاً ما لكن تاريخ المراجعة الخاص بها يؤكد أنها ظهرت في العام الحالي، وحصلت عليها منصة VideoCardz من خلال مصدر مجهول لكي تطلعنا بخطط الشركة الجديدة.

 

Intel Alder Lake Roadmap 1Intel Alder Lake Roadmap 2

من الجدير بالذكر أن سلسلة Alder Lake الموضحة هنا هي سلسلة vPro، والتي تأتي لخدمة منصات العمل بشكل أساسي نظراً لما تقدمه من معايير للأمان، إمكانية الإدارة عن بعد وفاعليتها من هذه النواحي لفترة تصل إلى 15 شهراً على الأقل حتى وصول معالجاتٍ جديدة من نفس الشركة المصنعة.

هذه الخطة الزمنية توضح أن سلسلة Alder Lake-S VPro تلك ستأتي بما يصل إلى 16 نواة بداخلها من الأنوية، ولا نحتاج لأن نقول أن هذه المعالجات تأتي بنفس المعالجات التي تأتي في سلسلة Alder Lake-S مع إضافة المزايا المذكورة أعلاه. لقد قمنا من قبل بنشر تسريب يخص معالج Core i9-12900K، ولهذا السبب نرى أن عدد الأنوية المذكور هذا طبيعي للغاية.

رأينا أيضاً معالجات Alder Lake-P المحمولة التي ستأتي بما يصل إلى 14 نواة، وفي الأغلب هذه التركيبة ستكون ست أنوية مع ثمان أنوية، لكن أنوية الأداء العالي ستكون هي السداسي. نعلم أن الموضوع غريب، لكن مع معالجات Alder Lake-S، سنرى 16 نواة بداخل المعالج الواحد وسيتم تقسيمهم إلى نصفين للفئتين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة