R6S
القائمة
تعلن Intel عن إطلاق Arc Alchemist بداية العام القادم بفيديو جديد!

تعلن Intel عن إطلاق Arc Alchemist بداية العام القادم بفيديو جديد!

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-10

شاركت Intel في The Game Awards حيث عرضت الشركة عرضًا موجزًا عن طريقة اللعب التي تتميز بوحدات معالجة الرسومات (GPU) الخاصة بها.

أثناء غياب AMD و NVIDIA خلال الحدث، انتهزت Intel الفرصة لتذكير جميع اللاعبين بأن "لاعبًا جديدًا قد دخل الساحة". بدءًا من الربع الأول من العام المقبل، ستبدأ إنتل في شحن وحدات معالجة الرسومات Arc Alchemist إلى العملاء، كما يؤكد الفيديو المنشور حديثًا.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تصدر فيها إنتل عرضًا توضيحيًا عن طريقة اللعب، ولا هي المرة الأولى التي نتعرف فيها على تاريخ الإصدار، ومع ذلك، فإن مطالبة الربع الأول من عام 2022 مرتبطة بمشهد تم تقديمه بشكل جيد يضم كلاً من الكمبيوتر المحمول المستند إلى Arc وسطح المكتب المخصص للألعاب. أما إذا كان هذا يعني أن وحدات معالجة الرسومات (GPU) الخاصة بسطح المكتب ستأتي أيضًا في الربع الأول، فنحن لا نعرف حتى الآن.

تدعي Intel أن العروض التوضيحية للعبة كانت تعمل على وحدات معالجة الرسومات Arc، ومع ذلك، فإن بعض الأجزاء كانت مجرد محاكاة. للأسف، لم تُظهر Intel حتى الآن أي رقم قياسي يمكن مقارنته بأي حال من الأحوال بالبطاقات الحالية من منافسيها.

طالع أيضًا: معالجات Intel المحمولة من الجيل العاشر لن تصنع مرةً أخرى!

يتم تقديم المشهد بأكمله بوضوح ولن يتم إطلاق أي من المنتجات المعروضة (مثل الكمبيوتر المحمول أو شاشة الألعاب). ومع ذلك، لدينا صورة جديدة لوحدة معالجة الرسومات Arc Desktop، التي يُفترض أنها مدعومة بموصل طاقة واحد ذي 8 سنون. ومن المثير للاهتمام أن جميع المكونات الرئيسية لهذا النظام "المتخيل" باستثناء الذاكرة ومزود الطاقة تتميز بأجهزة Intel.

أضف تعليق (0)
ذات صلة