أعلنت شركة إنتل اليوم عن مجموعة Intel NUC 11 Extreme Kit (التي تحمل الاسم الرمزي "Beast Canyon") ، وهي عبارة عن كمبيوتر مكتبي مُعدّل للغاية تم تصميمه لتوفير تجربة استثنائية للألعاب والبث المباشر والتسجيل. يأتي الجهاز الجديد مع أحدث معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ، ودعم البطاقات الرسومية المنفصلة كاملة الحجم ومجموعة كاملة من منافذ الإدخال / الإخراج المتنوعة، لتوفر مجموعة Intel NUC 11 Extreme Kit أداءً عاليًا في اللعب وتجربة مرئية سلسة وغامرة.

توفر أجهزة Intel NUC 11 Extreme أداءً هائلاً في مساحة صغيرة. حيث أنها تسمح بالحصول على أعلى أداءً حتى الآن من حزمة كمبيوتر صغيرة الحجم، تُنافس من ناحية الأداء أجهزة الكمبيوتر المكتبية، مع أحدث المكونات المُتاحة في علبة صغيرة الحجم بسعة 8 لترات. السبب في ذلك هو أن مجموعة Intel NUC 11 Extreme Kit يتم تحميلها بميزات موجودة عادةً في منصات الألعاب الأكبر حجمًا، ولكن في مساحة أقل مع توفير خيارات تصميم قابلة للتخصيص.

تتمتع المنصة بقدرات تصل إلى معالج Intel Core i9 من الجيل الحادي عشر مع ثمانية أنوية و 16 خيط للمعالجة وتردد يصل إلى 5.0 جيجاهرتز. كما وتتوفر أيضًا نُسخ مع معالج Intel 11th Gen Intel Core i7 مع مُعامل ضرب مُغلق. كما وتشمل الميزات الإضافية ما يلي، اثنان من منافذ Thunderbolt 4 ، و Intel Wi-Fi 6E ، ومنفذ Intel Ethernet بسرعة 2.5 جيجابت ، ومزود طاقة بقدرة 650 وات.

يمكنك تخصيص الجهاز أيضاً عن طريق اختيار البطاقة الرسومية المنفصلة بالحجم الكامل التي تُريدها، وما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ثُنائية القناة، وخيارات التخزين الكثيرة بفضل أربع فتحات M.2 التي يوفرها الجهاز. يأتي غطاء الهيكل بمفصّلة لتوفير الترقية بسهولة. يأتي الجهاز مع ثلاث مراوح كبيرة مقاس 92 ملم للحفاظ على المكونات باردة وهادئة خلال ساعات من اللعب الساخن. تعني إضاءة RGB تحت الهيكل وشعار RGB الأمامي القابل للاستبدال أن كل مجموعة يمكن أن يكون لها تصميم خاص بها من الداخل والخارج.

من المتوقع أن تكون مجموعة Intel NUC 11 Extreme Kits الجديدة متاحة اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2021 ، مع طرح المزيد حتى نهاية هذا العام. يبدأ السعر من 1150 دولارًا إلى 1350 دولارًا لمجموعات Intel Core i7 و Intel Core i9 ، على التوالي.