القائمة
ترند
ترند
انطلاق النسخة الأكبر من بطولة كأس العرب المقدمة من Intel

انطلاق النسخة الأكبر من بطولة كأس العرب المقدمة من Intel

منذ شهرين - بتاريخ 2022-05-24

ها قد انطلقت النسخة الأكبر من بطولة كأس العرب من Intel، والتي تنظمها شركة Riot Games،  بمشاركة الفرق من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للتنافس والفوز بالصدارة، وحصد لقب البطولة.

في إطار هدفها المتمثل في تقديم أحداث محفزة ومشجعة حافلة بالمتعة والندية، تقدم شركة Riot Games بالتعاون مع Intel، Coca Cola، Acer Predator، Hardee's، Logitech، وCoda Payments، حدثاً عالمياً رائداً، يوفر منصة للفرق المحترفة والهواة لاستعراض مواهبهم على مدار الأشهر السبعة المقبلة، وسط أجواء حماسية، بحضور الآلاف من الجماهير الغفيرة والمتحمسة لمشاهدة منافسات الحدث المرتقب عبر الإنترنيت على منصات البث المعروفة للبطولة.

انطلقت فعاليات "كأس العرب من Intel" لهذا العام، بصفتها أكبر نسخة من البطولة منذ تأسيسها وبجوائز مالية قدرها 130 ألف دولار أمريكي، مع منافسات في فئة Prestige من الدرجة الأولى حيث تتطلع الفرق إلى تقديم أفضل ما لديها من خبرات وكفاءات لخوض غمار منافسات League of Legends. تشهد البطولة منافسات في أشهر الألعاب في عالم Riot Games للمرة الأولى، وهي VALORANT، وWildRift ليخوض اللاعبون الهواة منافسات محتدمة، ومباشرة في الحدث المقام في شهر يونيو.

تقام أيضاً Playground VALORANT والتي تعد جزءًا من VALORANT Regional Circuit الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستمنح نقاطًا للفرق المشاركة. الفرق التي حصلت على أعلى النقاط في VRC من يونيو حتى ديسمبر ستتقدم وتضمن مكانها في دوري VALORANT الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2023.

استقطبت بطولة "كأس العرب من Intel" مجموعة من أفضل الفرق المحترفة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنهم فريق Geekay Sports من السعودية، وفريق Fox Gaming من المغرب، وفريق Anubis Gaming من مصر، وفريق Lost Esports من الإمارات.

من المتوقع أن يشهد الحدث المرتقب منافسات شديدة ومستويات متقاربة، ويمكن للجماهير في جميع أنحاء المنطقة مشاهدة الأحداث مباشرة مع Riot Games التي تبث كافة المباريات مباشرة على YouTube  وTwitch. سيتم نشر آخر الأخبار والنتائج أيضاً على Facebook, Twitter, Instagram.

 

مباريات كأس العرب League of Legendsمباريات كأس العرب League of Legendsمباريات كأس العرب League of Legends

وبهذه المناسبة صرح لوسيانو رحال، مدير الاتصالات في Riot Games MENA:

 حرصنا على تقديم تجربة استثنائية لكل من المشجعين والمشاركين على حد سواء، بعد أشهر من التخطيط والعمل الدقيق، لنوفر أجواء وفعاليات لا يمكن نسيانها. يسعدنا مشاهدة  النسخة الثالثة من كأس العرب من Intel، ونحن على أهبة الاستعداد لخلق بيئة ممتعة ومشوقة لعشاق ومحبي ألعاب Riot.

وأضاف:

تحمل البطولة في طياتها العديد من المفاجآت وعلينا الانتظار حتى النهاية لمعرفة الفريق الأفضل وصاحب اللقب. يمكن للجماهير الاطلاع على آخر المستجدات من خلال مشاهدة المباريات مباشرة على Twitch أو قراءة الأخبار المنشورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدينا، نحرص بدورنا دائماً على تسجيل كافة النتائج بعد نهاية كل مرحلة من مراحل البطولة. من المتوقع أن تكون نسخة العام أكثر البطولات إثارة ومتعة منذ تأسيس كأس العرب من Intel وحتى الوقت الراهن. أحث مجتمع الألعاب لدينا على متابعة الحدث والتعرف أكثر عن نخبة من المواهب الرائعة التي نمتلكها في المنطقة.

أيضًا تحدث ميكيلي مونتيكيو، المدير الإقليمي لشركة أيسر الشرق الأوسط وقال:

تعد الألعاب من الأسس التي يقوم عليها عملنا، وينعكس ذلك في النظام البيئي الشامل لنمط حياة الألعاب من Acer Predator. بدءاً من الأجهزة والبرامج إلى كراسي الألعاب وجهاز توجيه ألعاب 5G، فإننا نعطي الأولوية للمتطلبات المتنوعة للاعبين، ونهدف إلى تزويدهم بأفضل تجربة ألعاب ممكنة وأكثرها شمولاً. نحن ملتزمون للغاية بمنصات مجتمع الألعاب وبطولات الألعاب، ولهذا السبب نحن متحمسون للشراكة مع Riot Games في كأس العرب من Intel. إن مثل هذه البطولات هي التي تسمح لنا بتمكين اللاعبين والتواصل معهم على المستوى الجماهيري.

أما تارون سبلوك، المدير الإقليمي للتسويق في كوكا كولا الشرق الأوسط فقال:

أصبحت الألعاب جزءاً هاماً من حياة الشباب الذين يقضون الكثير من وقتهم على المنصات الرقمية. لذلك، كان من المنطقي بالنسبة لنا التواصل مع جماهيرنا على المنصات التي يختارونها، ونحن متحمسون للقاء اللاعبين والشباب في هذه المنطقة من خلال إقامة كأس العرب من Intel الذي عقدنا شراكة من خلال Riot Games.

وأخيرًا تحدث حسين هشام قنديل، مدير التسويق الإقليمي في هارديز وصرح:

لطالما كانت Riot games من الشركات التي تسعى إلى تقديم ألعاب تركز على اللاعب لأكثر من عقدين من الزمن. نحن فخورون بالشغف الذي يتمتع به الجمهور، وبتعاوننا مع العلامات التجارية التي تشاركنا المشاعر ذاتها. يمثل النهج الذي تتبعه هارديز: Go All In شهادة على ذلك. لقد تطورت الألعاب إلى رياضة تنافسية والتي أصبحت ممكنة بفضل رغبة الأفراد الموهوبين المستعدين للانطلاق نحو كل شيء. نحن متحمسون لرؤية هارديز وهي تلبي هذه الرغبة، وللاحتفال بالخطوات الهائلة التي يشهدها هذا القطاع بالتعاون مع شركة Riot.



أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business