FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
إحباط محاولة تهريب مضحكة لمعالجات Intel في الصين!

إحباط محاولة تهريب مضحكة لمعالجات Intel في الصين!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-12

في حادثة حزينة ومضحكة في نفس الوقت، قام أحد المهربين بمحاولة لتهريب معالجات Intel التي تأتي من الجيل العاشر، مع العلم أنها من أكثر المعالجات المتواجدة في الأسواق، لكن من الواضح أن المشكلة تقع في قارة آسيا بالذات، والتي رأينا أحد المهربين فيها يحاول تهريب 304 معالج. 

نعم، لكنه لم يضع هذه المعالجات داخل حقيبة سفره. لقد حاول أن يدخل إلى الصين لاصقاً هذه المعالجات على جسمه بالكامل، والتي تأتي من فئة Core i9 وCore i7. السائق الذي دخل إلى مصلحة الجمارك الصينية كان مرتبكاً للغاية، خصوصاً وأن من سبقه أيضاً كان سائقاً وتم كشفه بسهولة على الأراضي الصينية وهو يهرب 52 معالج من نفس الفئات بين كراسي شاحنته.

Intel Contraband Caught 

لا نحتاج لأن نقول أن حادثة التهريب تلك تعتبر من أغرب الحوادث التي يمكننا أن نراها في سوق الهاردوير، خصوصاً وأنه من الواضح أن السائق الذي حاول تهريب هذه المعالجات لا يتعلم من تجارب من سبقه. 

Intel Contraband Caught

إن قمنا بجمع المعالجات التي تم الاستحواذ عليها من خلال مصلحة الجمارك الصينية، سنجد أن عددها يصل إلى 304 معالج بالتمام والكمال. لا توجد أي تفاصيل بخصوص هذه العمليات، والتي من الواضح أنها مدبرة بالطبع من خلال مجموعة من المهربين. قيمة المعالجات التي حاول المهربون ادخالها للأراضي الصينية وصلت إلى 123 ألف دولار أمريكي. 

إن كان هذا يعكس أي شيء، فيعكس أن هناك مشكلة في تزويد هذه المعالجات في شرق آسيا، ونتمنى أن تمر هذه الأزمة ولا تصل إلى أراضينا العربية المشبعة حتى الآن بمعالجات الجيل العاشر. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة