FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
Intel تخطط لإعادة تصميم مشتتاتها الهوائية مع سلسلة معالجات Alder Lake

Intel تخطط لإعادة تصميم مشتتاتها الهوائية مع سلسلة معالجات Alder Lake

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-11

بعد نجاح المشتتات الهوائية من AMD والتي وصلت لنا منذ إطلاق الجيل الأول من معالجات Ryzen, قد نشهد أخيراً خلال الفترة القادمة تجديد لكامل المشتتات الهوائية الخاصة بمعالجات Intel والتي تأتي مرفقة عند شرائها سواء من فئة i3/i5/i7.

هل هناك من سبب وراء ذلك؟ بنظري الشخصي ليس هناك ما يمنع Intel من عملية تحديث تصميم مشتتاتها القياسية لأن ذلك التصميم القديم قد مضى عليه وقت طويل وربما حان الوقت لوضع لمسات عصرية لتحسين قدرتها, كما فعلت AMD. من خلال الصورة التي تم تداولها من حساب Ayxerious على تويتر, يبدو أننا أمام 3 إصدارات جديدة.

intel-alder-lake-coolers

البداية ستكون بإسم RS1 وهو مشتت هوائي معاد تصميمه موجه ليكون مرفق مع معالجات Pentium و Celeron. يليه مشتت RM1 الذي سيستهدف معالجات i7/i5/i3, بينما RH1 فسيكون موجه فقط مع معالجات i9. من خلال الصورة ستلاحظ وجود إضاءة RGB مع اثنين من هذه المشتتات الهوائية لتعطي لمسة جميلة للمستخدم ولتكون ربما قادر على تزامنها مع نظام الإضاءة للوحتك. هل هذا سيشمل كل المعالجات الحالية وما هو قادم؟

وفقاً للمعلومات المتاحة, فهذه التشكيلة من المشتتات ستكون متوفرة مع الجيل الثاتي عشر من المعالجات المكتبية Alder Lake التي سترى النور في نهاية هذا العام تقريباً.

ما رأيكم بهذا التصميم الجديد مقارنة بالتصميم القديم؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة