FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
معالجات Intel Sapphire Rapids HEDT ومجموعة شرائح W790 ستطلق في Q3 2022

معالجات Intel Sapphire Rapids HEDT ومجموعة شرائح W790 ستطلق في Q3 2022

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-18

كشف المصدر الصيني الذي نشر الصور الأولى لمقبس Intel LGA1700 ومجموعة شرائح Z690 عن بعض المعلومات الجديدة المتعلقة بمنتجات Alder Lake و Sapphire Rapids-X و Raptor Lake القادمة. تزعم الشائعات أن Intel ستطلق مجموعة شرائح W790 Workstation HEDT في الربع الثالث من عام 2022 جنبًا إلى جنب مع سلسلة المُعالجات المكتبية من الجيل الثالث عشر Sapphire Rapids-X.

سيكون هذا أول إطلاق لمعالجات HEDT جديدة من Intel منذ أكثر من 3 سنوات، حيث أن الإطلاق الأخير كان مع مُعالجات Cascade Lake من الجيل العاشر التي تم إطلاقها في السابق في أبريل من عام 2019. تشير الشائعات أيضًا إلى أن Intel ستُطلق الجيل الثالث عشر من معالجات سطح المكتب Raptor Lake في نفس الوقت مع تشكيلة Sapphire Rapids-X HEDT.

هناك أيضًا ملاحظة حول إطلاق إنتل لمجموعة اللوحات الأم من سلسلة 600 بالكامل في عام 2021 وهو ما يتعارض مع الشائعات السابقة التي ذكرت أن Intel ستوفر مجموعة شرائح Z690 هذا العام فقط. وسيتبع ذلك إطلاق كامل لجميع معالجات سطح المكتب من الجيل الثاني عشر من سلسلة Alder Lake وليس فقط سلسلة مُعالجات K القابلة لكسر السرعة، وهو ما يتنافى أيضاً مع بعض الشائعات السابقة.

هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها هذه الشائعات، لذا وعلى الرغم من أنها تأتي من مُسرّب شبه موثوق، إلا أننا نوصي بأخذها بجرعة صحية من الشك.

أضف تعليق (0)
ذات صلة