القائمة

شريحة Intel Z690 تظهر صورتها الحقيقية لأول مرة!

شريحة Intel Z690 تظهر صورتها الحقيقية لأول مرة!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-13

كطبيعة الحال، أي مجموعة جديد من اللوحات يحصل مصنعيها على شرائح جديدة من الشركة المصنعة لفترة أطول من شهرين، وهذا ما حدث من Intel مع لوحات Z690 المنتظرة من الشركة لمعالجات الجيل الثاني عشر. جميع اللوحات من كل المصنعين دخلت بالفعل في المراحل النهائية، وبالفعل ظهرت صور للشريحة. 

بالطبع، ظهرت هذه اللوحات بنسخها الغير كاملة في السوق السوداء بعدما قام العاملون في الشركات المصنعة بالتخلص من اللوحات القديمة التي لن تصل إلى السوق في النهاية، والتي لا توجد أي حاجة لوجودها في أراضي الشركات المصنعة. 

هذه اللوحات وصلت بالفعل إلى أحد أعضاء منتدى Chiphell الشهير، وكما نرى في الأسفل، هذه كانت أول صورة لشريحة Z690 الجديدة من Intel التي ستأتي لخدمة منصات الفئة العليا من Intel للاعبين وصناع المحتوى أيضاً. 

Original Image
Modified Image

هذه الشريحة ستأتي بـ 36 خط من خطوط الـ PCIe، والتي تم تقسيمها إلى 20 خطاً من خطوط الجيل الرابع مع 16 خطاً من خطوط الجيل الثالث. المعالج نفسه سيوفر 16 خطاً من خطوط الجيل الخامس مع أربع خطوط من الجيل الرابع بمفرده. 

هذه اللوحات قد تشق طريقها في 19 من نوفمبر القادم على حسب التقارير التي ظهرت على الإنترنت، والتي من المقرر أن نراها مع معالجات الجيل الثاني عشر مع منصة Z690 فقط عند الإطلاق، مما يعني أننا قد ننتظر لوحات B وH لفترة أطول.

أضف تعليق (0)

ذات صلة