FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تعرف على الجديد في iOS 9 و O.S.X 10.11 Beta2

تعرف على الجديد في iOS 9 و O.S.X 10.11 Beta2

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-06-25

ios9_osx10.11_elcapitan_titel

أطلقت شركة آبل إصداراً تجريبياً ثانياً  " Beta 2 " من نظام التشغيل التي تطوره لأجهزة الكومبيوتر خاصتها " Mac O.S.X 10.11 EL Capitan " و نظام التشغيل الخاص بتشغيل الأجهزة المحمولة الخاصة بها " iOS 9 " .

screenshot-2015-06-23-10-03-00

بالنسبة لنظام OSX EL Capitan فإن هذا الإصدار يتضمن عدداً من الميزات الجديدة أبرزها إمكانية تقسيم البرامج على الشاشة بشكل متساوي عند العمل على أكثر من برنامج في نفس الوقت خاصة إذا كان أحد التطبيقات الأساسية مع النظام .

كما تضمن أيضاً تحسينات جديدة على عدد من التطبيقات كان تطبيق الملاحظات Notes هو صاحب الحظ الأكبر منها , وتضمن النظام أيضاً تحسينات أمنية وتحسينات في استقرارية وأداء النظام بشكل عام .

https://youtu.be/yGv-uQunqkA

أما عن iOS 9 المشغل لأجهزة iPhone و iPad فالإصدار التجريبي الثاني من النظام يتضمن تحسينات بسيطة على مستوى التصميم إضافة إلى  عدد من الميزات التي أعلنت عنها الشركة سابقاً في مؤتمر WWDC 2015 مثل تحسين وضع توفير الطاقة , وتحسين مستوى وقابلية تعدد المهام في الجهاز وإمكانية التبديل بينهم بسرعة أكبر .

iOS 9 Multitasking

كما تضمن النظام الجديد أيضاً ميزات جديدة على لوحة المفاتيح وهي إمكانية التراجع عن كتابة الكلمة الأخيرة أو استعادتها بشكل أسهل إضافة إلى زر جديد يوصلك إلى الخيارات الخاصة بنسخ ولصق النصوص .

ios-9-beta-2-ipad-keyboard-640x259

ومن التحسينات التي تضمنها النظام أيضاً تحسينات على مستوى عمليات البحث داخل الجهاز ومزيد من الخيارات لبرنامج متصفح الانترنت سفاري وخيارات أخرى خاصة بالساعة الذكية التي أصدرت لها الشركة أيضاً نسخة تجريبية ثانية من نظام التشغيل الخاص بها .

وفي حال كنت من مستخدمي الإصدار التجريبي الأول من أنظمة التشغيل هذه فيمكن الوصول التحديث إلى الإصدار التجريبي الثاني beta2 بسهولة من خلال خيارات التحديث الموجودة في قائمة الإعدادات , وفي حال كنت تريد تثبيت iOS 9 أو O.S.X 10.11 لأول مرة فينبغي عليك التوجه إلى موقع آبل للمطورين من هنا .

أضف تعليق (0)
ذات صلة