القائمة
إشاعة: مشروع استوديو EA Motive القادم هو "إعادة تخيل" للعبة Dead Space

إشاعة: مشروع استوديو EA Motive القادم هو "إعادة تخيل" للعبة Dead Space

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-06-22

أوضح الصحفي Jeff Grubb في الفترة الماضية عمل استوديو EA Motive على جزء جديد من سلسلة Dead Space، وبحسب التقارير الجديدة، يعمل الاستوديو على إعادة تخيل لأحداث العنوان وليس جزء رابع كما يعتقد البعض.


ادعى الصحفي جيف جروب لأول مرة في نهاية هذا الأسبوع أن EA من المقرر أن تعلن عن مشروع جديد خلال حدث EA Play Live في 22 يوليو ، والذي ادعى سابقًا أنه إعادة تقديم للعبة شهيرة من قبل استوديو Motive، وبحسب مصادر Gematsu و VGC، يبدو أن اللعبة هي Dead Space الغائبة عن الأضواء منذ فترة طويلة.

تم إصدار سلسلة Dead Space لأول مرة في عام 2008 ولم تشهد إصدارًا جديدًا منذ Dead Space 3 في 2013، حيث تم إغلاق الاستوديو المطور Visceral Games بواسطة EA في عام 2017.

تجاهلت EA عنوان الرعب بشكل كامل في الفترة الماضية، وبالرغم من عدم وجود إعلان أو تصريح رسمي بخصوص العمل على الجزء الرابع، إلا أننا حصلنا في الفترة الماضية على تلميحات من المسرب الغني عن التعريف Shinobi602 والذي أشار لوجود جزء جديد من Dead Space قيد التطوير في الوقت الراهن، كذلك تحدث عن وجود جزء ثانٍ من لعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle  قيد التطوير حاليًا، وهو ما صدق بالفعل بعدما تم الكشف عن اللعبة في مؤتمر Ubisoft Forward الأخير، لذلك دعونا نأمل أن تكون تقارير Dead Space صحيحة أيضًا.

EA
أضف تعليق (0)
ذات صلة