القائمة

تسريبات جديدة تكشف عن تغيرات في تصميم هواتف iPhone 13

تسريبات جديدة تكشف عن تغيرات في تصميم هواتف iPhone 13

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-05-15

ظهرت اليوم تسريبات جديدة من مصادر موثوقة تكشف لنا عن التغيرات التي تنوي أبل تقديمها في هواتف iPhone 13 المرتقبة والتي ستتركز أغلبها على

مقدمة الهواتف الجديدة ستبقى كما هي بنوتش أعلى الشاشة ولكن وبحسب الرسومات الهندسية المسربة للهاتف التي حصل عليها Mac Rumors فإن أبل ستقلل حجم النوتش بصورة ملحوظة. سيكون حجم النوتش الجديد أشبه بما كانت تقدمه الهواتف الأندرويد ذات كاميرا أمامية مزدوجة في عام 2018.

iPhone 13

في الجهة المقابلة من الهاتف ستقوم أبل بعدة تغيرات. أول تغيير سيكون زيادة سمك بروز الكاميرا عن الهاتف والذي سينطبق في الهواتف الأربعة.

iPhone 13

ترتيب الكاميرا في أرخص هاتفين iPhone 13 و iPhone 13 Mini سيتغير كذلك فبدلاً من تواجد الكاميرتان بصورة رأسية ستتواجدان بصورة قطرية كما يظهر أمامكم في الصورة. سيصحب هذه الزيادة زيادة أخرى في حجم العدسات.

[caption id="attachment_348405" align="aligncenter" width="854"] الصورة نقلاً عن قناة EverythingApplePro E A P على يوتيوب[/caption]

سُمك الهواتف الأربعة سيزداد مقارنة بهواتف iPhone 12. مقدار الزيادة مازال مجهولاً ولكن كافة التسريبات تؤكد أن أغلب إكسسوارات هواتف العام الماضي وبالأخص أغطية الهاتف لن تكون متوافقة مع الجيل الجديد.

الشيء الوحيد التي كشفته التسريبات بعيداً عن التصميم كان تأكيد دعم إثنين من الهواتف الأربع لمعدل تحديث مرتفع. هاتفي iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max سيدعمان معدل تحديث متغير يصل إلى 120Hz. سامسونج وإل جي تعملان حالياً على توفير الشاشات اللازمة قبل بداية عملية التصنيع الكمي للهاتف.

ما رأيك في التغيرات الجديدة في هواتف iPhone 13 ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!

 

أضف تعليق (0)

ذات صلة