القائمة

تسريب تصميم هواتف iPhone 14 قبل أكثر من عام على الإطلاق الرسمي!

تسريب تصميم هواتف iPhone 14 قبل أكثر من عام على الإطلاق الرسمي!

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-09-08

في الوقت الذي ننتظر فيه جميعاً مؤتمر أبل يوم الثلاثاء المقبل للإعلان عن هواتف iPhone 13 خرج علينا John Prosser اليوم على قناته على يوتيوب ليكشف لنا كافة التفاصيل حول هواتف العام المقبل من أبل iPhone 14.

أول وأكبر تغيير سيطرق على هواتف iPhone 14 هو اختفاء النوتش. نعم عزيزي القارئ ما قرأته صحيحاً, أبل ستتخلى أخيراً عن النوتش الكبير والقبيح التي اعتمدت عليها لسنوات طويلة لتستبدلها بكاميرا على شكل ثقب أعلى الشاشة. اختفاء النوتش لا يعني أن الهاتف لن يدعم تقنية التعرف على الوجه لأن أبل ستنقل المستشعرات إلى أسفل الشاشة مبقية فقط الكاميرا الأمامية في الأعلى.

لم يذكر John Prosser إذا ما كانت هواتف iPhone 14 ستحتوي على مستشعر بصمة إصبع أسفل الشاشة ولكنها أكد أن التخلي عن النوتش سيكون في هاتف iPhone 14 Pro Max فيما لم يحصل على معلومات موثقة عن باقي هواتف السلسلة.

ثاني تغيير ستقدمه أبل في iPhone 14 سيكون التخلي عن بروز الكاميرا الخلفية. تزيد أبل من سُمك الهاتف من أجل التخلي عن بروز الكاميرا مع إبقاء عدد الكاميرات كما هو. يتوقع أن يصحب هذه الخطوة زيادة في حجم البطارية وهو أمر طالب به مستخدمي هواتف الشركة الأمريكية مراراً وتكراراً.

لن تتوقف التغيرات في iPhone 14 عند هذا الحد. ستعود أبل إلى تصميم أزرار الصوت الدائرية التي تواجدت في iPhone 4. سيتم كذلك استبدال إطار الهاتف الذي كان يتم تصنيعه من الستانليس ستيل بآخر من التيتانيوم. علامة أبل ستكون أيضاً أسفل الزجاج الذي يغطي ظهر الهاتف.

قد يرى البعض أن خروج تلك المعلومات قبل مؤتمر أبل بأيام قد تكون خطوة من شركة منافسة لتوجيه ضربة للشركة الأمريكية ولكن سجل John Prosser المليء بالتسريبات الصحيحة التي خرجت قبل الإعلانات الرسمية بأشهر طويلة تنفي هذه الاحتمالية.

الألوان الواردة في هذه الصورة ليست ألوان هواتف iPhone 14 الرسمية بل هي فقط لاستعراض الهاتف

ما رأيك في تصميم iPhone 14 ؟

شاركنا برأيك في التعليقات!  

 

أضف تعليق (0)

ذات صلة