FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
It Takes Two "أصبحت ذهبية" وتم الانتهاء من تطويرها بالكامل

It Takes Two "أصبحت ذهبية" وتم الانتهاء من تطويرها بالكامل

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-17

أكد جوزيف فارس، مؤسس Hazelight Studios ومخرج It Takes Two، على تويتر أن العنوان التعاوني القادم قد أصبح ذهبيا، هذا يعني أن اللعبة قد أنهت التطوير الأساسي، بينما يركز الاستديو جهوده حاليا على حل الأخطاء والتلميع التقني والذي من المرجح أن يأتي في شكل تحديث يوم الإطلاق أو تصحيحات ما بعد الإطلاق.

لعبة It Takes Two، مثل لعبة Hazelight السابقة A Way Out، ستكون لعبة تعاونية حصرية والتي ستشاهد لاعبين يأخذان دور كودي وماي، اللذان يتعرضان للطلاق وتحولا إلى دمى، ويجب الآن حل مشاكلهم وإصلاح زواجهم.

المغامرة القادمة تستغرق ما يقرب من 14-15 ساعة، على الرغم من أنه لن تكون هناك مقتنيات ، إلا أنه يمكن للجماهير توقع الكثير من التنوع في الألعاب المصغرة، والتنوع هو شيء يبدو أن اللعبة تركز عليه كثيرًا.

كانت لعبة A Way Out تستغرق ما يقرب من 6-8 ساعات حتى تنتهي، لذلك يبدو بالتأكيد أن Hazelight يصنعون مغامرة أكثر إثارة مع لعبتهم الثانية، إذا تمكنوا من الحفاظ على مستوى التنوع الذي يعدون به طوال الوقت، فمن المحتمل أن يسعد اللاعبون بما هو معروض.

ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1362024126047780868%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fit-takes-two-has-gone-gold

 It Takes Two ستنطلق في 26 مارس لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي، على الرغم من أن “فارس” يقول أنه من الممكن أن يتخلى عن نسخة الـ Nintendo Switch.

أضف تعليق (0)