ستكون لعبة Justice وهي لعبة MMO تم تطويرها بواسطة NetEase وسوف يتم إصدارها هذا الصيف في الصين ، أول لعبة تستخدم كلاً من تقنية (NVIDIA RTX) and Deep Learning Super-Sampling (NVIDIA DLSS) في آن واحد ، وبالتالي تستفيد من بطاقات رسومات GeForce RTX بأقصى إمكانات.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة NVIDIA السيد Jen-Hsun Huang ذلك في مؤتمر GTC China 2018 الإسبوع الماضي ، كما شاركت الشركة بعض الصور وعرض لعرض لعبة Justice باستخدام كل من RTX و DLSS.

[caption id="attachment_227814" align="alignnone" width="1920"]Justice Justice[/caption]

ستعزز هذه الانعكاسات والظلال المدهشة بيئة لعبة Justice ، وهي واحدة من أشهر ألعاب الإنترنت متعددة اللاعبين في الصين ، كان من المستحيل في السابق تقديم هذا المستوى من التفاصيل الواقعية نظرًا لأن بعض الأهداف التي يتم عكسها كانت خارج الكاميرا ، ولم تكن تقنيات تعيين الظل تدعم ظلال هذه الجودة ، ولكن مع تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي وتقنية Deep Learning Super Sampling التي تعزز الأداء ، فإن بطاقات رسومات GeForce RTX تهدف إلى زيادة الواقعية للعبة ، ونتمني فقط ان لا يؤثر ذلك علي معدل الإطارات بشكل كبير علي الرغم من عرض اللعبة باستخدام التقنية ظهر وكانة يعمل علي معدل إطارات منخفض .

في الوقت الحالي ، لم يلمح المُطور NetEase إلى إصدار اللعبة في البلدان الغربية ، ولكن ومع ذلك سنخبركم بما إذا كانت هذه التغييرات ستتم في المستقبل أم لا وبغض النظر عن Justice ، فإننا نأمل في رؤية المزيد من الألعاب التي تنفذ كلتا الميزتين في المستقبل .

[caption id="attachment_227812" align="alignnone" width="1480"] Justice بإستخدام تقنية RTX و DLSS[/caption] [caption id="attachment_227811" align="alignnone" width="1480"] Justice بإستخدام تقنية RTX و DLSS[/caption] [caption id="attachment_227810" align="alignnone" width="1480"] Justice بإستخدام تقنية RTX و DLSS[/caption] [caption id="attachment_227809" align="alignnone" width="1480"] Justice بإستخدام تقنية RTX و DLSS[/caption]

شاهد عرض اللعبة

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=4gqzZREHhMY[/embed]

ما رأيكم في التقنية حتي الإن ؟ وهل من الإفضل لك التضحية بتلك المؤثرات في مقابل الحصول علي معدل إطارات أعلي ؟