لعبة Kena Bridge of Spirits تُعد واحدة من أهم العناوين المُنتظرة خلال الفترة المقبلة على منصة PS5 ومن المفترض أن تأتي اللعبة في 24 أغسطس القادم.

أيضاً لعبة Kena Bridge of Spirits قادمة على منصات PS4 بالتزامن مع نسخة الجيل الجديد وهو الأمر الذي جعل البعض يتسائل حول إذا ما كانت ستحصل اللعبة على ترقية مجانية أم لا.

لعبة Kena Bridge of Spirits تحصل على ترقية مجانية من PS4 إلى PS5لعبة Kena Bridge of Spirits تحصل على ترقية مجانية من PS4 إلى PS5لعبة Kena Bridge of Spirits تحصل على ترقية مجانية من PS4 إلى PS5لعبة Kena Bridge of Spirits تحصل على ترقية مجانية من PS4 إلى PS5

فريق التطوير Ember Lab حسم الجدل عبر الحساب الرسمي الخاص باللعبة حيث قام بالدر على أحد المتابعين حول إذا ما كانت ستحصل اللعبة على ترقية مجانية وجاء الرد الحاسم والواضح بنعم.

بهذا الشكل يكون لدينا إعلان رسمي وصريح أن اللعبة ستحصل على ترقية مجانية من منصة PS4 إلى منصة PS5 بشكل مجاني تماماً.

s=20

جدير بالذكر أن اللعبة قادمة على منصات الحاسب الشخصي أيضاً عبر متجر Epic Games يوم 24 أغسطس القادم، واللعبة حتى الآن تبشرنا ببيئات رائعة ومتراكبة جداً.

أخيراً فإن اللعبة تأتينا من تطوير ونشر فريق Ember Lab وتم تطويرها باستخدام محرك Unreal 4 وتقدم اللعبة تجربة أكشن ومغامرات من منظور الشخص الثالث.