أعلنت كينغستون ديجيتال أوروبا المحدودة، الشركة المتخصصة بالذواكر الخارجية والتابعة لشركة كينغستون تكنولوجي الرائدة عالمياً في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن إطلاق أحدث وحدات التخزين "داتا ترافيلر ماكس "DataTraveler Max Type-A".

تاتي الوحدات الجديدة مع منفذ Type-A لتصبح إضافة جديدة إلى الإصدار السابق من هذه السلسلة والذي يتميز بمنفذ Type-C، وبإضافة هذه الذاكرة الجديدة أكملت كينغستون سلسلتها من ذواكر الجيل الثاني ذات الأداء الاستثنائي والتي تتميز بقدرتها على نقل البيانات بسرعة فائقة وفقًا لأحداث معايير الجيل الثاني من USB 3.2 Gen 2.

تتميز سلسلة ذواكر داتا ترافيلر ماكس (DT Max) بقدرتها على نقل البيانات بسرعة هائلة تصل إلى 1000 ميغابايت/ ثانية للقراءة و900 ميغابايت/ ثانية للكتابة، ما يجعلها من أسرع وحدات التخزين الموجودة في الأسواق حاليًا والأولى من نوعها. تم تصميم وحدات التخزين الجديدة بعناية ودقة؛ حيث تجمع ذاكرة DT Max  بين اللونين الأسود والأحمر القاتم مع منفذ Type A، بينما يأتي الإصدار الأول من DT Max  باللون الأسود مع منفذ Type C ليسهل التمييز بين الذاكرتين، بالإضافة لوجود غطاء أنيق سهل التحريك يبقي المنفذ مخفي في حالة عدم الاستخدام ويحميه من التلف.

الآن، قد أصبح بإمكان المستخدمين نقل وتخزين الملفات الرقمية الكبيرة مثل مقاطع الموسيقى والفيديو بدقة  4K/8K والصور عالية الدِّقَّة وغيرها الكثير بسرعة فائقة وسعة تخزين كبيرة تصل إلى 1 تيرابايت. وتأتي الذواكر أيضًا مع فُتْحَة مخصصة لوضع الذاكرة ضمن سلسلة المفاتيح الخاصة بالمستخدم وضوء تشغيل يضيء في أثناء التوصيل ما يجعلها مثالية للمستخدمين الذين يحتاجون إلى التخزين أثناء التنقل.

وتعليقًا على الحدث قال "تياغو غوميز"، مدير قسم أقراص التخزين لدى شركة كينغستون:

[quote "توفر سلسلة أقراص التخزين DT Max سرعات هائلة رائدة في نقل البيانات مساحة تخزين كبيرة لتمكين المستخدمين من إنشاء ومواكبة متطلبات المحتوى الحالية، فضلًا عن إمكانية استخدامها مع مختلف أنواع الأجهزة حيث تدعم منفذي Type C و  Type A". إن إطلاق ذاكرة جديدة من النوع  Type A  لاستكمال النجاح الذي حققته سلسلة DT Max يرفع من سقف التوقعات ويمنح كينغستون مجموعة متكاملة من الحلول عالية الأداء فيما يخص قطاع ذواكر التخزين المحمولة".]

تتوفر سلسلة أقراص DataTraveler Max بسعات تتراوح بين 256 غيغابايت إلى 1 تيرابايت، مع ضمان لمدة خمس سنوات ودعم فني مجاني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: kingston.com.

مزايا ومواصفات أقراص DataTraveler® Max المدعّمة بالجيل الأحدث من واجهة التوصيل القياسية USB 3.2 Gen 2:

  • مزودة بالجيل الأحدث من واجهة التوصيل USB 3.2 Gen 2: يُمكن نقل الملفات بسرعات مذهلة تصل إلى 1000 ميغابايت/ بالثانية لقراءة البيانات و900 ميغابايت/ بالثانية لكتابة البيانات.
  • سَعَة تخزين غير مسبوقة: تتوفر الوحدات بسعات تخزين كبيرة تتراوح بين 256 غيغابايت إلى 1 تيرابايت، ما يتيح تخزين وتشغيل كامل مُحتوى المكتبة الرقمية للمستخدمين أثناء تنقلهم.
  • خِيار مزدوج للتوصيل: تتوافق الوحدات مع منافذ USB Type-C و Type-A مع الجيل التالي من الحواسيب المحمولة التقليدية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، ما يضمن نقل الملفات بمنتهى السهولة.
  • تصميم فريد: غطاء مُريح قابل للانزلاق يُمكن حمله بيد واحدة، ومؤشر للحالة مع ضوء LED، وحلقة حمل عملية.
  • درجة حرارة التشغيل: صفر درجة ~ 60 درجة مئوية
  • درجة حرارة التخزين: -20 درجة مئوية ~ 85 درجة مئوية
  • الضمان/الدعم: كفالة لمدة خمس سنوات مع دعم فني مجاني
  • التوافقية: تتوافق الوحدات مع أنظمة التشغيل التالية: Windows® 11, 10, 8.1, Mac OS® (v. 10.14.x +), Linux (v. 2.6.x +), Chrome OS