أعلنت شركة Kingston Technology Europe ، إحدى الشركات الفرعية من شركة Kingston، اليوم عن اسم علامتها التجارية الجديدة عالية الأداء والحماسية المخصصة للألعاب: Kingston FURY... بناءً على النجاح المذهل الذي حققته منتجات ذاكرة HyperX ، أعادت كينجستون تسمية خط ألعابها المخصص لذواكر DRAM و flash و SSD إلى Kingston FURY ، واستثمرت الموارد والمعرفة المتراكمة من أعمالها الأساسية لإنشاء الجيل التالي من منتجات الأداء العالي. ستواصل مجموعة Kingston FURY تطوير حلول ذاكرة الألعاب الرائدة وعالية الأداء والحامسية للألعاب من أكبر شركة تصنيع ذاكرة مستقلة في العالم ، مدعومة بثلاثة عقود من الخبرة من Kingston في النواحي الهندسية وعمليات الاختبار والتصنيع وخدمة العملاء.

وكما نعلم، يوضح موقع الشركة الريادي في صناعة DRAM أن لديها الشغف والالتزام والموارد لجعل مجموعة Kingston FURY الجديدة هي الحل الرائد لذاكرة الألعاب ذات الأداء العالي والمتحمس في السوق ، كما أن خبرة Kingston الهندسية التي تقف وراء العديد من سجلات عمليات كسر السرعة ورفع تردد التشغيل والجوائز التي استطاع خط HyperX للذاكرة تجميعها منذ عام 2002 ، ستستمر في العصر الجديد من حلول الذاكرة الديناميكية والفلاش عالية الأداء. فمن وراء الكواليس ، كانت شركة Kingston دائمًا هي الداعم لمجموعة منتجات HyperX : فقد كانت هندسة Kingston ، والقدارت التصنيعية لـ Kingston ، واختبارات Kingston وخدمة عملاء Kingston المشهورة عالميًا هي المُحرّك الأساسي وراء هذا النجاح.

Computex21: شركة Kingston تعلن عن علامة الألعاب الجديدة Kingston FURY

وقال بيرند دومبروسكي ، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق ، في كينجستون أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن فخورون للغاية بإطلاق العلامة التجارية الجديدة Kingston FURY التي تمثل وحدات الذاكرة الأعلى أداءً لعشاق أجهزة الكمبيوتر واللاعبين". "نحن واثقين أن القوة الأساسية لشركة Kingston وريادتها العالمية كشركة مصنعة لحلول الذاكرة الحيوية والفلاش عالية الجودة ستجلب الموارد والحماس للعلامة التجارية الجديدة وتثبت بقوة تفانينا في الأداء والموثوقية." .

الجدير بالذكر ان Kingston ستكشف قريبًا عن مجموعتها الكاملة من عروض ذاكرة Kingston FURY DDR4 و DDR3 ، وفي الربع الرابع ستطلق وحدات ذاكرة DDR5 المرتقبة والتي تخضع حاليًا لاختبار التوافق والتأهيل مع بائعي اللوحات الأم. ستتألف مجموعة منتجات Kingston FURY الجديدة من فئات المنتجات التالية :

Kingston FURY Renegade : وهي المنتجات ذات السرعات العالية في الأداء وأزمنة الانتقال المنخفضة لأداء مجنون. أفضل أداء في فئته (ستتوار بنوعين مع RGB وبدون RGB) بترددات DDR4 تصل إلى 5333 ميجاهرتز.

Kingston FURY Beast: وحدات الذاكرة الشهيرة وذاكرة الألعاب التي حازت على شهرة واسعة وسط المستخدمين من Kingston هي ترقية مثالية عالية الأداء وفعالة من حيث التكلفة (ستتوافر في معايير DDR3 و DDR4 RGB وغير RGB) ، مع سرعات تصل إلى 3733 ميجاهرتز.

Kingston FURY Impact : تعزيز أداء SO-DIMM قوي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة NUCs وغيرها من أجهزة الكمبيوتر صغيرة الحجم (في معايير DDR3 و DDR4) بسرعات تصل إلى 3200 ميجاهرتز.

https://youtu.be/Q59tJv3PSqo

سيستفيد الاسم الجديد للعلامة التجارية من فئة منتجات ذاكرة FURY المشهورة بالفعل (والتي تأسست في عام 2014) وقد حصل على الحق في حمل الشعلة ، مما يوسع تقليد كينغستون في تقديم ذواكر DRAM عالية الأداء ذات الموثوقية المعروفة للغاية في السوق لعشاق أجهزة الكمبيوتر واللاعبين. مع التزام Kingston بالألعاب ، ستصدر الشركة قريبًا إعلانات عالمية عن انضمام العديد من فرق الرياضات الإلكترونية إلى فريق Kingston FURY.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉