تُعتبر شركة KIOXIA ، هي المورد الأول الذي يُصدر وحدات تخزين الحالة الصلبة SSD من فئة مراكز البيانات بمعيار PCIe Gen4 NVM Express (NVMe) ضمن مجموعة HPE NVMe ذات الأداء المميزة والمتوفرة على خوادم HPE ProLiant و HPE Synergy و HPE Apollo . وتقدم شركة KIOXIA مجموعة منتجات SSD الأوسع في الصناعة ، وتتعاون مع HPE لإنشاء أفضل حلول التخزين المستندة إلى ذاكرة الفلاش في فئتها لسنوات .

وقد أعلنت الشركة اليوم أن سلسلة CD6 من محركات وحدات تخزين الحالة الصلبة PCIe Gen4 NVMe U.3 تتيح الآن لعملاء HPE الترقية من أداء معيار SATA إلى NVMe بسعر مناسب . وتقدم مجموعة KIOXIA مع وحدات تخزين الحالة الصلبة PCIe Gen4 NVMe تحسينات في الأداء تصل إلى 2x مقارنة بسابقاتها المعتمدة على معيار PCIe Gen3 وهي أسرع 12 مرة من وحدات تخزين SATA SSD .

شركة KIOXIA تطلق سلسلة وحدات تخزين الحالة الصلبة CD6 PCIe Gen4 NVMe

وتعتبر شركة KIOXIA هي أول شركة تقوم بعرض وشحن محركات أقراص الحالة الصلبة PCIe Gen4 NVMe SSD من فئة المؤسسات وفئة مراكز البيانات . وتُعتبر وحدات تخزين الحالة الصلبة من سلسلة CD6 (جنبًا إلى جنب مع وحدات تخزين الحالة الصلبة من سلسلة CM6) متوافقة مع معايير SFF-TA-1001 (تُعرف أيضًا باسم U.3) ، مما يتيح استخدام وحدات تخزين NVMe أو SAS أو SATA في محرك الأقراص المعزز العالمي (SFF-TA-1005) . داخل منصات HPE Gen10 Plus ، مما يبسط إمكانية الترقية المستقبلية ويخفض التكلفة للعملاء . وتعد وحدات تخزين الصلبة CD6 و CM6 من KIOXIA من سلسلة U.3 NVMe SSD متوافقة أصلاً مع فتحات محرك الأقراص U.2 NVMe SSD ، والتي يتم دعمها على منصات HPE Gen10 . الجدير بالذكر ايضاً أن وحدات التخزين ذات الحالة الثابتة CD6 Series PCIe Gen4 NVMe تأتي أحادية المنفذ ، وتستهدف مراكز البيانات واسعة النطاق التي تشغل تطبيقات ذات الأغراض العامة ، مثل قواعد البيانات والحوسبة السحابية والبيئات الافتراضية والحاويات وخوادم الويب وشبكات تدفق الوسائط المتعددة .

وأخيراً ، تتوفر سلسلة CD6 بنوعين ، النوع الأول هو النوع كثيف القراءة (1 DWPD) ، كما توفر النوع ذو الاستخدام المختلط (3 DWPD) ، مع سعات تتراوح من 800 غيغابايت إلى 15.36 تيرابايت.