FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
كونامي تعتذر عن المستوى الكارثي للعبة eFootball 2022

كونامي تعتذر عن المستوى الكارثي للعبة eFootball 2022

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-10-02

انطلقت بالأمس لعبة eFootball 2022 وللأسف واجهت اللعبة موجة انتقادات حادة جداً وضعتها على رأس قائمة أسوأ الألعاب تقييماً في تاريخ متجر Steam مع 9% فقط تقييمات إيجابية من أصل أكثر من 4500 تقييم.

انتشرت التعليقات السلبية بالأمس وحؤرفياً انفجر الإنترنت بتعليقات حول مشاكل لعبة eFootball 2022 خصوصاً مشاكل الذكاء الاصطناعي وتمرير الكرة.

أيضاً تفاجأنا جميعاً بجودة الرسوم السيئة جداً الكوميدية في الكثير من الأحيان وكأن فريق التطوير كان يعمل على لعبة رعب وليس لعبة كرة قدم، كل هذه المشاكل دفعت كونامي إلى الخروج عن صمتها والاعتذار عن الجودة الرديئة التي صدرت بها اللعبة وجاء بيان كونامي على النحو التالي:

"بعد إصدار لعبة eFootball 2022 تلقينا العديد من الشكاوى والآراء السلبية بخصوص توازن اللعبة مثل سرعة التمرير، وأسلوب الدفاع، إلى جانب تقارير عن مشاكل واجهها اللاعبون فيما يتعلق بتعبيرات الوجه وحركات اللاعبين وسلوك الكرة".

"نعتذر بشدة عن هذه المشكلات، ونؤكد أننا نتخذ جميع الشكاوي والمخاوف على محمل الجد، ونسعى جاهدين لتحسين الوضع الحالي، سنقدم مجموعة من التحديثات لتحسين الجودة وإضافة المحتوى باستمرار، اعتباراً من الأسبوع المقبل سنبدأ في الإعداد لتحديث شهر أكتوبر مع تلقي المزيد من الأراء من خلال استبيانات لمستخدمينا".

جدير بالذكر أن اللعبة متاحة حالياً للتحميل مجاناً عبر منصات الحاسب الشخصي، Xbox، وPlayStation ومن المفترض أن تحصل اللعبة على تحديثات متعاقبة لإضافة المزيد من المحتوى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة