القائمة

شركة Konami تسجل العلامات التجارية لـ Metal Gear Rising و Castlevania

شركة Konami تسجل العلامات التجارية لـ Metal Gear Rising و Castlevania

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-04-22

سجلت شركة Konami مؤخرًا علامات تجارية في اليابان لكل من Castlevania و Metal Gear Rising. للوهلة الأولى، قد يظن البعض أنها خطوة روتينية للحفاظ على حقوق العلامات التجارية، ولكن يأمل العديد من اللاعبين أن يكون الأمر أبعد من ذلك، ويشمل إعلانات جديدة لتلك العناوين في الفترة القادمة.

تم تسجيل العلامات التجارية في 6 أبريل الماضي، ولا نعلم بعد ما إذا كان الأمر تمهيد لإعلان جديد أم مجرد إجراء روتيني، حيث سبق وتحدثت تسريبات سابقة عن ريماستر للعبة Metal Gear Rising الصادرة في 2013 على PS3 و Xbox 360، بينما غابت ألعاب Castlevania عن الأضواء في الفترة الماضية واكتفت بعروض Netflix.

يذكر أن الصحفي Andy Robinson من VGC أوضح أن شركة كونامي تتطلع إلى الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير ألعاب Metal Gear Solid و Castlevania القادمة.

وردًا على تغريدة يتحدث فيها عن الأخبار التي تفيد بأن كونامي تطور عدة ألعاب تابعة لسلسلة Silent Hill، صرح آندي أن هذه الألعاب الجديدة ما زالت على بعد سنوات ولا تزال في مراحل التخطيط حاليًا، مع عدم وجود فكرة ثابتة عن المشاريع أو من يقوم بتطويرها على حد علم مصادره.

السبب الرئيسي في هذا القرار المفاجئ هو الفشل الذريع لمشاريع الشركة الأخيرة Contra: Rogue Corps و Metal Gear Survive وبالتالي ترغب الشركة في تجربة حظوظها مع مطور خارجي للعمل على أثنين من أشهر ألعابها هما Metal Gear Solid و Castlevania.

أضف تعليق (0)

ذات صلة