R6S
القائمة
ستوديو Krafton يستثمر 11 مليون دولار في استوديو "ألعاب طماطم" الأردني!

ستوديو Krafton يستثمر 11 مليون دولار في استوديو "ألعاب طماطم" الأردني!

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-07

إن Krafton مطور PlayerUnknown's Battlegrounds، قاد جولة استثمارية بقيمة 11 مليون دولار ستوديو "ألعاب طماطم" ومقرها الأردن، تركز "ألعاب طماطم" على نشر الألعاب للمنطقة العربية وقد تم تخطى عدد التنزيلات أكثر من 100 مليون تحميل لعناوين الإستوديو الآن.

PUBG MOBILE

مع الاستثمار في اللعب ومتابعة النجاحات السابقة في النشر، تخطط شركة "طماطم" لتضخيم جهودها بشكل أكبر من خلال جلب مجموعة أكبر من الألعاب ذات العناوين الأكبر والأكثر شهرة في سوق المنطقة العربية، لدى شركة طماطم 75 موظفًا وتركز على نشر الألعاب التي صنعها مطورو خارجيون حيث قال الرئيس التنفيذي والمؤسس "حسام حمو":

إن الطلب على ألعاب الهاتف المحمول الممتعة والمتعلقة بالموضوع أعلى من أي وقت مضى، ومهمتنا هي تزويد منطقتنا بأفضل تجربة لعب ممكنة.

سيقوم الناشر أيضًا بتوسيع مكاتبه في المملكة العربية السعودية لتوظيف المواهب السعودية المحلية والحصول على موطئ قدم أقوى في الدولة التي تضم 70 ٪ من مستخدميها، إلى جانب جهود التوسع في المملكة العربية السعودية، تخطط شركة طماطم أيضًا للتوسع في المزيد من البلدان في المنطقة، كما أن خطط إطلاق أكاديمية ألعاب لتدريب وتعليم ورفع مستوى التوظيف في الصناعة هي أيضًا في أفق شركة طماطم في سعيها لدفع نمو السوق.

أعرب الرئيس التنفيذي لـ Krafton عن سعادته للإستثمار في استوديو غزير الإنتاج مثل "طماطم"، ويبقى أن نرى نتيجة هذا الإستثمار في المستقبل .. لأنه من المفترض أن يؤثر هذا على المنطقة العربية وجعل لها موطئ في الصناعة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة