القائمة
أوفنر يقف وراء أول رمز غير قابل للاستبدال NFT في تاريخ لامبورغيني

أوفنر يقف وراء أول رمز غير قابل للاستبدال NFT في تاريخ لامبورغيني

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-26

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

خبر صحفي! كشفت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ عن مزيد من المعلومات حول مشروع أول رمز غير قابل للاستبدال (NFT) في تاريخ الشركة الذي تم الإعلان عنه مؤخراً. ويقف الفنان السويسري الشهير فابيان أوفنر خلف هذه التحفة الفنية التي تقتصر على خمسة أزواج مادية ورقمية فقط. ويجسد مفتاح لامبورغيني للفضاء، القطعة الفنية المادية، روح الابتكار لدى الشركة الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية الفائقة، في حين أن القطعة الرقمية لم يتم الكشف عنها بعد.

ويقول فابيان أوفنر عن إبداعه الرقمي والمادي: "ان ما كنت مهتماً به من خلال ابتكار هذا المشروع هو التقاطع بين العالمين الرقمي والمادي. ويمكن رؤية هذا الابداع في وجهين من جوانب المشروع: السيارة ومكوناتها، وهي شيء مادي وحقيقي يتحول إلى شيء رقمي، وصورة للحظة من الزمن لم تكن موجودة على الاطلاق من قبل. اما قطعة ألياف كربون فهي شيء مادي وملموس تعمل كمفتاح للوصول إلى التجربة الرقمية للقطعة الفنية. وفي كلتا الحالتين، هناك تحول من العالم المادي إلى العالم الرقمي."

أوفنر يقف وراء أول رمز غير قابل للاستبدال NFT في تاريخ لامبورغيني

ان العنصر المادي للمشروع هو مفتاح لامبورغيني للفضاء، وهو عبارة عن خمس قطع صغيرة من ألياف الكربون أمضت سبعة أشهر في الفضاء الخارجي على متن محطة الفضاء الدولية كجزء من مشروع بحثي للامبورغيني. وبعد العودة إلى الأرض ومن ثم العديد من الاختبارات العلمية، نقش أوفنر مفاتيح الفضاء الخمسة المكونة من ألياف الكربون بباركود QR  فريد يربط المكون الرقمي. ويتم تسجيل كل رمز بعنوان ومرقم بشكل فردي. ومن خلال مسح الكود الموجود على ألياف الكربون للوصول إلى الرمز، يجتمع العالم المادي والرقمي معاً.

وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول مشروع "سبيس تايم ميموري - NFT" في الأيام التالية، بما في ذلك طبيعة العمل الفني الرقمي، ودار المزاد، وتاريخ ووقت المزاد مع رابط التسجيل.

 

NFT
أضف تعليق (0)
ذات صلة