FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريبات جديدة بخصوص Surface Duo 2 قد تزيد من تقبل المستخدمين له

تسريبات جديدة بخصوص Surface Duo 2 قد تزيد من تقبل المستخدمين له

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-26

كان Surface Duo يعد أكثر الهواتف ابتكارًا لهذا العام، على الرغم من أن Microsoft لا تحب استخدام كلمة "هاتف"ومع ذلك كان الجهاز متخبطًا على الصعيدين الربحي والتجاري.

السبب الحقيقي وراء عدم نجاح الجهاز هو إغفاله لأهم المقاومات التي يبحث عنها الجمهور المستخدم في الأجهزة الذكية، كانت الكاميرا الموجودة على Surface Duo ضعيفة جدًا، ولكن يشير تسريب جديد إلى أن Microsoft Surface Duo2 يمكنه معالجة هذه النقطة بسهولة، لكن لا نستطيع التغاضي عن باقي القصور.

الصورة المسربة كان مصدرها Tech Rat لكن الجميع كان متشككًا من صحة المعلومات، حتى تزامن مع تأكيد Windows Central بأن هذه الصورة تعكس بدقة ما يعرفونه عن Surface Duo 2.

تشير الصورة إلى أن التصميم العام لجهاز Surface Duo 2 قد لا يتغير كثيرًا، تبدو المفصلة كما هي، وشعار Microsoft في نفس المكان، كما يبدو لون الهاتف متشابهًا.

ومع ذلك ، يبدو الآن أن هناك وحدة كاميرا خلفية، وإذا كنت تتذكر فإن جهاز Surface Duo الأصلي لا يحتوي على كاميرا خلفية على الإطلاق، ويمكنك استخدام كاميرا الصور الشخصية الداخلية بدلًا من الكاميرا الرئيسية.

يبدو أن الكاميرا الخلفية في Microsoft Surface Duo 2 بها ثلاث عدسات، كما تبدو الوحدة نفسها سميكة جدًا أيضًا، مما يوحي بشدة بالعدسات وأجهزة الاستشعار المتميزة، هناك أيضًا وميض ويبدو أنه نوع من مستشعر الضوء.هذه كلها أخبار جيدة للمتسوقين، ربما كان هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين كانوا يحبون اقتناء Surface Duo ولكنهم رفضوا بسبب افتقارها للتصوير بشكل جيد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة