LG-AMD-FreeSync-03

أعلنت LG Electronics عن خططها لتقديم أول شاشة موجهة للعب 21:9 "UltraWide" في العالم المتوافقة مع تقنية AMD FreeSync من أجل حركة سلسة خلال تجربتك للألعاب. سيتم الكشف عن الشاشة الجديدة مع التشكيلة الموسعة من LG في الأسبوع القادم في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015, والذي يعزز أكثر من ريادة الشركة في قطاع شاشات 21:9 المتنامي من اجل التصوير الرقمي، المهن الاحترافية، وأسواق اللعب. وفقا لـ IDC's Worldwide Quarterly PC Monitor Tracker، فإن LG هي الشركة الرائدة عالميا في مبيعات قطاع الشاشة على مر الفصول المالية السبعة الأخيرة ( منذ الربع الثالث لعام 2014) مع حصة سوق تبلغ 77.3 % من شاشات 21:9 في العالم.

شاشة LG's UltraWide الموجهة للعب (34UM67) هي شاشة 21:9 الأولى للشركة خصيصا المطورة من أجل الاعبين. تقنية AMD's FreeSync تزيل تمزق الشاشة التي تحدث عندما تصبح المزامنة معدومة بين البطاقة الرسومية والشاشة. علاوة على ذلك، تقنية FreeSync تضمن تجربة اللعب الأكثر سلاسة دون أي خسارة في معدل الإطار. 

قال روي تايلور، نائب رئيس مجموعة ISV/IHV Partner، AMD " تقنية FreeSync هي تقنية شاشة مبتكرة، مستندة على معايير صناعة مفتوحة ومجانية، لإزالة التمزق والتنتيع الذي عانه منه لاعبي الحاسوب على مدى 30 عاما. نحن مسرورون بمعايير LG Electronics معنا مع شاشات عرض مشوقة بحق و مهيأة لـ AMD FreeSync مثل شاشة LG UltraWide الموجهة للعب".

شاشة 34UM67 تمتلك أيضا مجال رؤية UltraWide استثنائي، مما يسمح للاعبين باكتساب الأفضلية, وذلك برؤية المساحات المخفية والتي كانت غير ظاهرة على شاشات 16:9 التقليدية. الـ Black Stabilizer للشاشة تضيء المشاهد الداكنة وتساعد بتحديد وضوح المناطق الداكنة للغاية حيث يمكن أن تكون فيه الأغراض والأعداء مختبئة. نمط Dynamic Action Sync تقلل بالحد الأدنى من تأخر إدراج معلومات، لتعزيز تجربة اللعب بالوقت الفعلي للمستخدم. العديد من الألعاب المشهورة مثل Battlefield 4, World of Warcraft و ArcheAge تدعم حاليا دقة 21:9 مع المزيد من الألعاب المتوقعة لتدعم هذه الدقة في المستقبل.

LG تقدم أول شاشة في العالم داعمة لتقنية AMD FreeSyncLG تقدم أول شاشة في العالم داعمة لتقنية AMD FreeSync

شاشة 34 بوصة (UltraWide LG (34UC97 تأتي مع دقة (Quad HD (3440x1440 التي تمكننا من استخدام أقصى حد لمساحة الشاشة العريضة. إنها تسمح للمحترفين المبدعين، مثل مصممي الرسومات أو المصورين، بأن ينظروا إلى المزيد من الصور كصور مصغرة, وايضا للمصممي الوسائط لرؤية واسعة وأطول لصور/فيديو وأيا كان ما يقومون به. الشاشة متوافقة مع منفذ Thunderbolt 2، مما يسمح لمستخدمي Mac للاستفادة من معدلات نقل البيانات الضخمة بسرعة عالية. بالنسبة للاعبين، فإن الشاشة المنحنية توفر تجربة غامرة على نحو أكبر.

زاوية مشاهدة بدرجة 178 لشاشة العرض (In-Plane Switching (IPS يعيد بالمحصلة تكوين الألوان بنسبة 99% من مساحة sRGB اللونية، لذا لن يكون هناك تشوه لوني عند أي زاوية. دقة اللون للشاشة، زواية المشاهدة ومساحة sRGB اللونية تمت مصادقتها من قبل TUV Rheinland و Intertek وأيضا من قبل UL.

الـ21:9 (Curved UltraWide Multi-Display (34UC87M توفر خيارات مجهزة مسبقا ومتعددة العرض ومتنوعة، مما يرفع مستويات الإنتاجية للمحترفين الماليين، مثل متاجري الأسهم الذين يحتاجون إلى تتبع كميات ضخمة من البيانات بالوقت نفسه. هذه الشاشة يمكن استخدامها كمحطة عمل للمتاجرة أو لوح ضخم لعرض الرسوم البيانية، الطلبات المعلقة أو الأسعار على كل شاشة، مما يسمح للمستخدم لاستكشاف مجموعة أوسع من الفرص في الوقت نفسه.

ستعرض LG أيضا شاشة Digital Cinema 4K (طراز 31MU97) الذي يتميز بدقة (4K (4096 x 2160، مع البكسل أكثر من دقة Ultra HD قياسية 3840x 2160. شاشة 31MU97 تقدم لنا محتوى 4K كما أريد له تمام مع دقته المميزة وهو مناسب أيضا للتعامل مع (Digital Intermediate (DI. مع مساحة لونية Adobe بنسبة 99.5 %، فإنها تعتبر شاشة مثالية من أجل إدارة لونية دقيقة ومذهلة.

قال إن كيو لس، نائب رئيس ورئيس قسم الشاشات والتلفاز لدى LG " شاشات 21:9 UltraWide الممتازة مصممة مع وضع الاحتياجات الفريدة للمستهلكين بعين الاعتبار. مجال الصناعة قطع شوطا طويلا من الأيام التي كانت فيها تصميم شاشة واحد كافيا ليكون مناسبا لكل المستخدمين. مع الوقت الذي نقضيه أمام الشاشات، فإن تلك المنتجات لم يعد حجمها يناسب الجميع".