القائمة
LG و Samsung قد يُطلقان شاشات OLED أصغر حجمًا في عام 2022

LG و Samsung قد يُطلقان شاشات OLED أصغر حجمًا في عام 2022

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-25

في الفترة الأخيرة، بدأت الشائعات تنتشر حول خطط تصنيع شاشات OLED من كل من شركتيّ LG و Samsung لعام 2022، بل وقد نحصل على معاينة أولى للمنتجات التي قد تأتي في معرض CES في يناير المقبل. لذا فبالنسبة لأولئك الذين يأملون في الحصول على شاشة كمبيوتر بلوحة OLED بسعر معقول، يبدو أنك قد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً، ما لم تكن موافقًا على استخدام التلفزيون كشاشة للكمبيوتر في الوقت الحالي.

يُقال إن LG ستُطلق إصدارًا مقاس 42 بوصة من سلسلة C من تلفزيونات OLED والتي سوف تحتفظ بميزات سلسلة C الحالية أو حتى تُحسّنها قليلاً. من المتوقّع أن يكون اسم الطراز الجديد هو OLED42C2xxx، ومن المتوقع أيضاً بيعه بسعر أقل من تلفزيونات CX و C1 الحالية بمقاس 48 بوصة. من الواضح أيضاً أنه سيكون هناك أحجام أكبر متاحة أيضًا، بما في ذلك الحجم الحالي البالغ 48 بوصة، والذي يُقال أيضًا أنه متاح في سلسلة A2 منخفضة التكلفة ذات المواصفات الأقل.

أما بالنسبة للمواصفات الدقيقة لهذه الأجهزة، فسيتعين علينا الانتظار حتى معرض CES لمعرفة ذلك، ولكن قد تدعم الشاشة بشكل كبير كل من منافذ HDMI 2.1 و HDMI-VRR وربما أحدى أو كلا تقنيتي AMD FreeSync Premium Pro و Nvidia G-Sync المتوافقة كجزء من الحزمة. ومن ناحية أخرى، قيل إن شركة Samsung تعمل على شاشة كمبيوتر QD-OLED مقاس 34 بوصة ، إلى جانب تلفزيونات QD-OLED مقاس 55 و 65 بوصة. ولكن لا يُعرف الكثير عن هذه المنتجات. الجدير بالذكر هُنا أنه وعلى ما يبدو، فأن جميع هذه المنتجات قد دخلت بالفعل في مرحلة الإنتاج الكمّي ومن المتوقع أن يتم عرضها في معرض CES القادم.

لاحظ أن QD-OLED ليس هو نفسه QLED ، على الرغم من أن كلا نوعي العرض يستخدمان تقنية Quantum Dot.

أضف تعليق (0)
ذات صلة