FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
LG تعلن عن شاشة تلفاز DVLED 8K بحجم 325 بوصة وبسعر 1.7 مليون دولار

LG تعلن عن شاشة تلفاز DVLED 8K بحجم 325 بوصة وبسعر 1.7 مليون دولار

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-16

LG تقدم لنا عالم أخر من المشاهدة السينمائية المنزلية! فهي اليوم تكشف وتعلن عن شاشة التلفاز الضخمة DVLED بجودة ودقة وحجم غير مسبوق. هذا النوع الجديد من شاشات التلفاز تفضل أن تطلق عليه LG ما يعرف الأن بـ Direct view LED القادمة ضمن احجام ودقات عرض مختلفة.

بداية ستكون الأحجام المتاحة مع هذه الشاشة بين 108 بوصة حتى 325 بوصة بينما دقة العرض ستبدأ من دقة HD حتى دقة 8K وبنسبة عرض 16:9 و 32:9 أما بالنسبة للتكلفة المالية فهي ستبدأ من 70 ألف دولار حتى تصل إلى 1.7 مليون دولار! بجانب كل ما تتميز به هذه الشاشات يقال أنها تمتاز بمعدل سطوع يصل إلى 1200cd/m2 لتتفوق على بعض  المنافسين في هذا المجال.

هل يمكن أن نستخدمها في منزلنا؟ نعم بكل تأكيد, فهذا هو الهدف منها لتكون بديل لحائط الجدار في إحدى غرف منزلك وبالذات لمن يمتلك منزل بغرف كبيرة ليجعلها كقاعة سينمائية أكثر من رائعة مع هذه الشاشة الضخمة والمكلفة. لربما تتسائل لماذا استخدمت LG ما يطلق عليه DVLED بدلاً من LED مع شاشات التلفاز؟

الاختلاف الاول هو عدم استخدام لوحة LCD مع شاشات DVLED وثاني اختلاف هو عدم الاعتماد على الإضاءة الخلفية LED بل تعتمد على ما يطلق عليه "إضاءة بصمامات LED الثنائية" لتقوم بعملية إظهار المشاهد على الشاشة وهذا ينعكس على تحسين نسبة السطوع والتباين مع ضبط السطوع تلقائياً وبشكل دقيق لمحيط الشاشة.

وإن كنت قلق من تعرض هذا النوع من شاشات التلفاز الضخمة لأي ضرر أثناء شحنها إليك "وزن الشاشة الأضخم يصل إلى 907 كغ", فعليك أن لا تقلق وذلك لأن LG ستشحن لك هذا النوع من الشاشات ضمن حقائب خاصة تعرف بـ Flight Cases لتصلك بأمان.

8K LG
  • Gmal
    Gmal
    منذ شهر
    حرفيا اللى هيشترى الشاشة دى هيبقى حرامى وتاجر سلاح ومخدرات حرفيا
    أضف تعليق (1)
    ذات صلة