أعلنت LG رسمياً عن إطلاق أول متجر إلكتروني لها في مصر والقارة الأفريقية، والذي ستتوفر عليه منتجات الشركة المختلفة.

يهدف متجر LG الجديد في مصر بتحسين تجربة شراء أجهزة الشركة داخل جمهورية مصر العربية، وسوف تقدم الشركة خدمات التوصيل والتركيب مجاناً لعملائها عند الشراء من المتجر الجديد.

وتغطي خدمة التوصيل المجاني محافظات القاهرة ، الجيزة ، الإسكندرية ، مدن الدلتا والقناة بالإضافة إلى محافظة بني سويف ، على أن يتم توصيل المشتريات في فترة تتراوح ما بين يومين إلى 7 أيام عمل .

وقال بيلي كيم المدير العام لشركة LG مصر معلقاً على إطلاق المتجر الجديد: "إطلاق المتجر الإلكتروني في مصر يتيح لعملاء الشركة البديل الآمن للتسوق وشراء ما يريدون من منتجات".

وأضاف كيم، أن التجارة الإلكترونية في مصر باتت أساسية لكافة نواحي العمل، مشيرا إلى أننا نشهد حاليا تحولا في السلوك الشرائي للمستهلك المصري تجاه التجارة الإلكترونية.

متجر LG مصر

ولا يقتصر المتجر الجديد على عمليات الشراء فقط، بل يمكن للعملاء التسجيل في المتجر ليحصلوا على إشعارات دورية بآخر أخبار ومنتجات الشركة المختلفة التي تطلقها حول العالم.

أما بالنسبة لتجربة التسوق عبر متجر LG الجديد في مصر، فيوفر مراجعات شاملة للمنتجات، وفيديوهات إرشادية حول طريقة إستخدام كل منتج، إلى جانب نسخ الكترونية من كتيب الإرشادات الخاص بكل منتج.

عملية الشراء عبر المتجر الجديد تضمن التعامل مباشرة مع شركة LG وتلقي خدمات مابعد البيع مباشرة من الشركة دون الحاجة إلى بائع وسيط، مما يضمن فرص أفضل للحصول على خدمات أسرع وعروض مباشرة على المنتجات.

يمكنكم الدخول إلى متجر LG الإلكتروني الجديد من هنا.