القائمة
شركة LG تُعزز عالم الألعاب الالكترونية مع مكبر صوت الألعاب UltraGear

شركة LG تُعزز عالم الألعاب الالكترونية مع مكبر صوت الألعاب UltraGear

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-20

مع وضع احتياجات اللاعبين في قلب التصميم، يوفر مكبر الصوت الجديد من إل جي صوتاً مُحسناً، وميزات وميكروفونات مُدمجة لمحادثات صوتية واضحة دون الحاجة لسماعات الرأس

خبر صحفي ! أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG Electronics) عن أول جهاز مكبر صوت على الإطلاق مُصمم خصيصاً لعشاق الألعاب الالكترونية وهو LG UltraGear (من طراز GP9) والذي يُعد الرفيق المثالي لشاشات الألعاب الالكترونية فائقة الجودة UltraGear من إل جي. يُعزز مكبر الصوت الجديد تجربة اللاعبين وينقلهم إلى مستوياتٍ أعمق داخل اللعبة مع الصوت ثلاثي الأبعاد المحسّن، كما يوفر تحكماً سهلاً وتوافقاً سلساً مع أجهزة الكمبيوتر وأحدث منصات الألعاب، ويتميز بتصميم أنيق ومريح لتُقلع معه داخل المغامرات. وسيتوفر مكبر الصوت الجديد في المملكة العربية السعودية بدءاً من شهر نوفمبر المقبل.

يُعد مكبر الصوت UltraGear للألعاب من إل جي عنصر رئيسي ضمن إستراتيجيتها لتوسيع نظام UltraGear المتكامل من خلال إضافة ابتكارات جديدة تنقل تجربة الألعاب إلى آفاقٍ جديدة غامرة. ومع النمو السريع لصناعة الألعاب الالكترونية، تزداد الحاجة إلى مكبر صوت ألعاب ممتاز، ومن خلال الاستفادة من خبرة الشركة العريقة في مجال تكنولوجيا الصوت، قامت إل جي بدمج رؤى حقيقية مُستقاة من هواة الألعاب طوال عملية التطوير، لتخرج بجهاز مكبر الصوت UltraGear الرائع والذي يُحرر المستخدمين من ضرورة ارتداء سماعات الرأس، وهي أمر أساسي في تجربة الألعاب عبّر عنها اللاعبون بأنها غير مريحة خاصةً بعد خوضهم ماراثون مسابقات الألعاب.

صوت مُحيطي

يتميز مكبر الصوت الجديد أيضاً بتقنية صوت الألعاب ثلاثية الأبعاد الخاصة بشركة إل جي والتي تتضمن خوارزمية HRTF (وظيفة النقل المتعلقة بالرأس) المُصممة خصيصاً لتخصيص صوت اللعبة وفقاً للنوع، مما ينتج عنها صوت محيطي افتراضي مُفصّل بشكل ٍمذهل، مع إحساس واقعي بالمساحة والموضع والاتجاه، كل ذلك بدون سماعة رأس مًرهقة. وهذا كله يجعل مكبر الصوت الخيار المثالي لأي لاعب يسعى إلى رفع مستوى إعدادات الألعاب والاندماج أكثر في الألعاب التي يفضلها.

كما يتميز المكبر GP9 أيضاً بخاصية Game Genre Optimizer مع وضعين يُمكنهما تخصيص صوت اللعبة ليتناسب مع ما يلعبه المستخدم. حيث يسمح وضع FPS لمحبي ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول بسماع التفاصيل الأصغر، مما يُمكنهم من التفاعل والاستجابة بشكلٍ أسرع حين يقترب العدو خلسةً من مواقعهم. أما وضع RTS، فيعمل على زيادة الواقعية مع الصوت المكاني الحقيقي الذي يدمج اللاعبين في إستراتيجيتهم المفضلة في الوقت الحقيقي (RTS) وفي السباقات وجميع الألعاب الأخرى بشكلٍ لا مثيل له. وبفضل خاصية DTS Headphone: X، يوفر مكبر الصوت LG UltraGear Gaming  صوتاً محيطياً افتراضياً بدرجة 7.1غاية في الاقناع عند استخدام سماعات الرأس أو سماعات الأذن1.

ويُعد مكبر الصوت GP9 فريداً من نوعه أيضاً لتميزه بخاصية "الدردشة الصوتية" التي تسمح للمستخدمين بالتواصل مع لاعبين آخرين، دون الحاجة إلى سماعات أو ميكروفونات منفصلة. وتستخدم الميكروفونات المُدمجة خوارزمية إل جي الفريدة لإلغاء الصدى والتي يُمكنها أيضاً تمييز صوت المستخدم عن أصوات الألعاب وضوضاء الخلفية. كما يُمكن لجهاز مكبر الصوت المتقدم أداء دور بطاقة الصوت المنفصلة التي يفضلها العديد من لاعبي الكمبيوتر، إذ لا يسمح للمستخدمين بتنزيل إعدادات EQ المضبوطة بشكلٍ احترافي عبر تطبيق مصاحب فحسب، بل يُتيح لهم أيضاً مشاركة إعدادات الصوت المُخصصة لألعاب معينة مع لاعبين آخرين.

ولأن مكبر صوت الألعاب LG UltraGear مُعتمد من Hi-Res Audio، فإن اللاعبين لا يحصلون إلا على جودة صوت من الدرجة الأولى عند تشغيل ألعابهم المفضلة. ومع معدلات عينات أعلى، يوفر الصوت عالي الدقة Hi-Res Audio إعادة إنتاج صوت أغنى وأكثر اكتمالاً للصوت الأصلي أثناء اللعب. كما يرتقي الأداء المذهل لمكبر الصوت GP9 إلى مستوى أعلى من خلال خاصية Hi-Fi Quad DAC (ES9038PRO) ، وهي تقنية متقدمة لا توجد عادةً إلا في معدات الصوت المتطورة فقط. وعند توصيل المكبر بجهاز كمبيوتر، يوفر الاستفادة الكاملة من خاصية Hi-Fi Quad DAC، مما يعني صوت ممتاز يجعل كل لعبة تبدو أكثر واقعية.

لقد قامت إل جي بتصميم كل جانب من جوانب مُكبر الصوت القوي والموفرة للمساحة واضعةً في اعتبارها احتياجات اللاعبين، فعامل الشكل النظيف والمتكامل يُرضي العين ولا يُشتت انتباه المستخدمين الذين يقاتلون داخل اللعبة من أجل الفوز. من جهةٍ أخرى، تُسهل أزرار التحكم المثبتة في الجزء العلوي من جهاز مكبر الصوت GP9 عملية تغيير الميكروفون ومستوى الصوت وأوضاع الصوت أثناء التنقل. كما يأتي الجهاز مع إضاءة RGB قابلة للتخصيص يمكنها عرض 16.8 مليون لون مختلف، لخلق أجواء غامرة وتحسين تجربة الألعاب بشكلٍ عام.

ومع مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال بما في ذلك الكابل البصري ومنفذ نوع USB-C ، يوفر مكبر الصوت GP9 متعدد الاستخدامات طريقة سهلة للاتصال بأجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب. يُمكن للمستخدمين أيضاً اختيار الاتصال اللاسلكي والاتصال بأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية عبر البلوتوث وبذلك يستمتعون بالاستخدامات المتعددة للمكبر وبأدائه المذهل أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة محتوى فيديو.

أيضاً، يوفر مكبر صوت الألعاب UltraGear الجماليات المُتناسقة وفائقة الأناقة عند إقرانه بأحد شاشات الألعاب UltraGear فائقة السرعة من إل جي، ذلك لأنه تم تصميمه ليندمج بأناقة مع أرجل حامل الشاشة، وليتناسب بشكلٍ جيد مع حجم أي شاشة، وذلك بفضل اللون الأسود غير اللامع "التكتيكي" والعناصر المعدنية الرائعة التي تبدو رائعة بجوار أي جهاز في أي غرفة.

أخيراً، يعكس مكبر الصوت التزام إل جي الراسخ تجاه البيئة، حيث حصل شهادة المنتج البيئي من SGS Société Générale de Surveillance SA في سويسرا.

LG
أضف تعليق (0)
ذات صلة