هي ليست المرة الأولى التي تقدم فيها شركة LIAN LI كابلات مزودات طاقة بإضاءة RGB, فلقد قدمت ذلك في نهاية عام 2018 كما عرضت أحدث تشكيلتها من هذه الحلول التي يبحث عنها محبي التعديلات في عام 2019. اليوم هي تدشن الجيل التالي من هذه الكابلات لترتقي لما يحتاج إليه محبوا التعديلات.

STRIMER PLUS وهو الجيل التالي لكابلات الطاقة بإضاءة RGB المتوفر ككابل 24pin و 8pin , ,خلال اطلاعك على شكلها ستجد انها تمتلك 120 نقطة إضاءة LED لكابل 24pin  و 108 نقطة إضاءة LED مع كابل 8pin لتعرض مؤثرات إضاءة أكثر سطوعاً وجمالاً من الإصدار السابق. مع مظهر أكثر ترتيبا وعملية تركيب سهلة للغاية، فإن إضافة هذه التعديلات على كيس حاسوبك سيجعل حاسوبك نابضاً بالحياة.

نستطيع أن نقول بأن الإصدار الجديد STRIMER PLUS يمثل مستوى غير مسبوق من قوة السطوع مع سبع ألوان و18 نمط إضاءة القابلة للإدارتها عبر وحدة تحكم أو عبر مزامنتها مع سوفت وير تحكم RGB للوحات الأم من أجل مؤثرات إضاءة موحدة متزامنة.

Lian Li STRIMER PLUS هو الجيل التالي لكابلات مزودات الطاقة بإضاءة RGB Lian Li STRIMER PLUS هو الجيل التالي لكابلات مزودات الطاقة بإضاءة RGB Lian Li STRIMER PLUS هو الجيل التالي لكابلات مزودات الطاقة بإضاءة RGB Lian Li STRIMER PLUS هو الجيل التالي لكابلات مزودات الطاقة بإضاءة RGB

تصنف كابلات STRIMER PLUS بأنها بسيطة وسريعة التركيب, خاصة مع قدومها بوحدة التحكم المتضمنة مع STRIMER PLUS 24pin لتمنحك تحكم شامل بإضاءة LED مع أنماط إضاءة الكابلات، سرعتها، سطوعها وألوانها. من 3 مارس وحتى 31 مارس، سيكون كابل STRIMER PLUS 24-pin متاح للشراء من أغلب المواقع بسعر 50 دولار.