linked in refresh

أعلنت شبكة " Linkedin "  عن استحواذها على شركة " Refresh " الناشئة المطورة لبرنامج يساعد المستخدمين في عملية التحضير لمقابلات العمل عن طريق تزويدهم بمعلومات ونصائح تلقائية من الخبراء أو من مستخدمين آخرين قاموا بالتعامل مع الشركة نفسها ما يساعد المتقدم إلى الوظيفة على الحصول على فرص قبول أعلى .

ويجمع التطبيق معلومات عن الأشخاص المحتمل أن يجروا مقابلة العمل مع المتقدم للوظيفة من كل مكان على الانترنت مثل المدونات والاخبار وحساباتهم ومنشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وماشابه ذلك لكي تساعد على ربط المستخدمين ببعضهم  .

ويقوم التطبيق الذي كان متوفراً على أجهزة الكومبيوتر والهواتف المحمولة  بذات المهام تقريباً التي يتيحها تطبيق " Conncted " الذي تطوره " Linkedin " نفسها ولكن الشركة لم تورد أيو معلومات عن اذا كانت ستدمج خدمات التطبيقين في تطبيق واحد .

ودون الإعلان عن أي تفاصيل متعلقة بقيمة الصفقة المالية قامت شركة Refresh بتحديث صفحتها الرئيسية وصرحت فيها أنها انضمت إلى Linkedin كما صرحت أنها توقفت عن استقبال أي مشتركين جدد في الخدمة وأنها ستوقف خدماتها التي تطلقها مستقلة في الخامس عشر من أبريل الجاري .