قامت شركة Logitech بإطلاق لوحة MX Keys Mini الجديدة، والتي توفر تجربة لوحة MX Keys الناجحة مرةً أخرى في حجمٍ أصغر لكي تناسب الذين يحتاجون إلى لوحاتٍ صغيرة الحجم للعمل أثناء الترحال بالذات بدون التضحية بحجم المفاتيح أو التضحية بتركيبتها أيضاً.

عوضاً عن التخلص من المفاتيح الأساسية، اللوحة الصغيرة التي تأتي باللون الجرافيتي، الرمادي أو الوردي تخلصت من لوحة الأرقام لكي توفر حجماً أصغر لكي يصبح مقاسها 131.95x295.99x20.97 مليمتر فقط لا غير. اللوحة الجديدة صارت داعمة أيضاً للتوصيل بأكثر من جهاز مع وجود إضاءة خلفية لكل مفتاح بشكلٍ ذكي، وبالطبع ردة الفعل التي تضيفها هذه المفاتيح من خلال مفاتيح Perfect Stroke تجعل تجربة الكتابة أفضل بكثير.

Logitech MX Keys Mini

اللوحة الجديدة تعتمد على توصيلات الـ Bluetooth فقط لا غير عوضاً عن الـ Bluetooth مع الـ WiFi كما رأينا في الماضي. من الواضح أن Logitech ستعمل على هذه التقنية فقط في المستقبل ولن تقوم بالعمل على تقنيات الـ WiFi مرةً أخرى بسبب التحسينات الخاصة بتوصيلات الـ Bluetooth في الأونة الأخيرة، خصوصاً وأن توصيلات الـ Bluetooth لن تحتاج إلى توصيل وحدات USB زائدة.

بطارية هذه اللوحة تستطيع أن تعمل لما يصل إلى 10 أيام إن قمت بتفعيل الإضاءة طوال فترة عملها أو خمسة أشهر إن قمت بتعطيل هذه الإضاءة، وستحتاج إلى ثلاث ساعات فقط لشحن البطارية بالكامل من خلال كابل  USB-C لـ USB-C مرفق مع لوحة المفاتيح إن كنت ستحصل على نسخة الـ Mac أو كابل الـ USB-C لـ USB-A إن كنت ستحصل على النسخة العادية.

لوحة Logitech MX Keys Mini متاحة الآن بسعر 109 دولار أمريكي من موزعي الشركة المعتمدين ومن متجر الشركة الرئيسي، والتي ستوفر تجربة مميزة لمن يبحث عن لوحة مفاتيح مصممة من أجل العمل خصيصاً.