القائمة
ترند
ترند
مطور Loop Hero ينصح اللاعبين بتحميل النسخة المُقرصنة!

مطور Loop Hero ينصح اللاعبين بتحميل النسخة المُقرصنة!

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-03-31

استوديو Four Quarters الذي قدم لنا التحفة الفنية المستقلة Loop Hero ينصح اللاعبين بتحميل النسخة المقرصنة من اللعبة إذا لم يجدوا أي طريقة لشراء النسخة الرسمية من متجر Steam!

استوديو Four Quarters هو أحد الاستوديوهات المستقلة المتواجدة بدولة روسيا. بالطبع نحن نعلم أن روسيا الآن تتعرض لمجموعة ضخمة من العقوبات من كل أنحاء العالم بسبب حربها العسكرية على دولة أوكرانيا. هذا الأمر جعل شراء الألعاب عبر متجر Steam أمرًا صعبًا على كل اللاعبين الروس ولذلك بدأوا يتساءلون حول كيفية دعم الاستوديوهات المستقلة وشراء ألعابهم أثناء تلك الفترة.

السماح بقرصنة لعبة Loop Hero

توجه اللاعبين إلى موقع VK (موقع تواصل إجتماعي روسي) وسألوا استوديو Four Quarters عن إمكانية إرسال دعم مادي أو تبرعات لهم لدعمهم خلال الأزمة التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي. الاستوديو رد مؤكدًا أنهم يتمكنون من تدبر أمورهم بدون أي مشاكل ولا يحتاجون للتبرعات من اللاعبين في الوقت الحالي بأي شكل من الأشكال.

نظرًا لأن اللاعبين الروس أصبحوا غير قادرين على شراء ألعاب الاستوديوهات المستقلة الروسية، فقد قام استوديو Four Quarters بالتحدث عبر حسابه الرسمي عبر موقع VK مؤكدين أنهم ينصحون اللاعبين بتحميل لعبة Loop Hero عبر المواقع المقرصنة، بل وحتى قاموا بترك رابط لأحد أشهر مواقع القرصنة في العالم والذي يمكن للاعبين تحميل اللعبة من خلاله. الاستوديو يريد أن يستمتع مجتمع اللاعبين بأي شيء خلال تلك الفترة ولذلك لا يوجد عندهم أي مشكلة إذا قام أي شخص بتحميل النسخة المقرصنة من اللعبة إذا لم يستطع شراء النسخة الرسمية من Steam.

توجهت مجموعة من المواقع الإخبارية لسؤال الشركة الناشرة Devolver Digital حول رأيهم في قرار استوديو Four Quarters، وهذا كان رد متحدث رسمي بإسم الشركة:

تدعم Devolver Digital استوديو Four Quarters بشكلٍ كامل أثناء تنقلهم خلال هذه الفترة الصعبة. لقد كنا نتواصل باستمرار مع الفريق لمساعدتهم حيثما أمكن ذلك وتم تنبيهنا بتصريحاتهم مُسبقًا، وهو ما نؤيده بنسبة 100٪.

السماح بقرصنة لعبة Loop Hero

جدير بالذكر أن لعبة Loop Hero صدرت خلال عام 2021 على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam بالإضافة إلى منصة Nintendo Switch وتمكنت اللعبة من بيع مليون نسخة على منصة الحاسب الشخصي فقط خلال أقل من عام واحد. 

تُقدم Loop Hero تجربة مختلفة ومميزة حيث أنها لعبة RPG غير منتهية يمكنك إعادة تجربتها واستكشافها بشكل مستمر ومتكرر، وكل مرة ستحصل على متعة رائعة منها. استوديو Four Quarters قدم تجربة رائعة وننصحك بشراء اللعبة إذا كنت قادرًا على شرائها خلال تلك الأوقات الصعبة. إذا كنت غير قادرًا على فعل ذلك، فالاستوديو لا يوجد عنده أي مانع في تجربتها مقرصنة. استمتعوا!

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business