القائمة
لا يوجد نية حالياً لإطلاق لعبة Lost Judgment على منصة الحاسب الشخصي

لا يوجد نية حالياً لإطلاق لعبة Lost Judgment على منصة الحاسب الشخصي

منذ سنة - بتاريخ 2021-05-09

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

تم الكشف مؤخرًا عن Lost Judgment ، وهي تكملة للعبة Yakuza الفرعية لعام 2019 ، حيث أعلن المطور RGG Studio أنه في حين أن Yakuza ستستمر في كونها سلسلة RPG من الآن فصاعدًا ، فإن Judgment ستتولى دورها المعتاد في مكانها ، ومع ذلك ، تم الإعلان عن اللعبة كإصدار Cross-Gen فقط للكونسول ، وهو أمر مفاجئ بعض الشيء ، حيث أن سلسلة Yakuza قد شقت طريقها إلى الحاسب الشخصي بالكامل مؤخرًا (على الرغم من أن Judgment لم تفعل ذلك).

Lost Judgment في الآونة الأخيرة ، اكتشف موقع Tojo Dojo إشارات إلى Steam و Windows 10 كمنصات سيتم إطلاق Lost Judgment من أجلها ، ولكن على الرغم من إزالتها على الفور ، لا يزال الكثيرون يتساءلون عما إذا كان إصدار الحاسب الشخصي موجودًا أيضًا .. حسنًا ، ليس على الأقل ليس في الوقت الحالي ، على الأقل هذا ما قاله ممثل Sega لـ PC Gamer.

"تم الإعلان عن اللعبة لـ PlayStation 5 و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و Xbox One ، ليس لدى Sega أي خطط لإطلاق Lost Judgment على الحاسب الشخصي في الوقت الحالي."

سيتم إطلاق Lost Judgement لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One في 24 سبتمبر ، سيكون إطلاقًا عالميًا متزامنًا ، وهو شئ جديد لهذه السلسلة.
أضف تعليق (0)
ذات صلة