القائمة

جهاز ماك بوك برو بشريحة M1X قادم خلال الأسابيع القليلة المقبلة

جهاز ماك بوك برو بشريحة M1X قادم خلال الأسابيع القليلة المقبلة

منذ 3 أيام - بتاريخ 2021-09-12

من المتوقع أن تعلن أبل عن آيفون 13 وساعتها الذكية من الجيل السابع يوم الثلاثاء الموافق 14 من هذا الشهر خلال حدثها السنوي ولكن يبدو أن الشركة لديها إعلانات أخرى مهمة في وقت لاحق من هذا الخريف.

 ولعل أحد تلك الإعلانات المهمة سيكون جهاز MacBook Pro الذي طال انتظاره مقاس 14 بوصة و 16 بوصة والذي يعمل بمعالج M1X حيث يشير تقرير جديد إلى أن هذه الأجهزة قد تكون متاحة في "الأسابيع العديدة المقبلة".

M1X

وفي أحدث إصدار من رسالته الإخبارية Power On، قام مارك غورمان بالتحدث عن توقعاته حول ساعة أبل الجديدة Apple Watch وآيفون 13 ولكنه أشار أيضا إلى إعلانات أخرى مخطط لها في وقت لاحق من هذا الخريف حيث تعتزم أبل كشف النقاب عن سماعات إيربودز جديدة وآيباد مني بتصميم جديد وجهاز آيباد للمبتدئين بالإضافة إلى جهاز ماك بوك برو.

وكتب غورمان أنه بعد التأخير يجب أن يكون الماك بوك برو الجديد بشريحة M1X  سيكون جاهزًا وسوف يكون متاحا للشراء في الأسابيع القليلة القادمة.

ومن المقرر أن يأتي جهاز ماك بوك برو قياس 14 و 16 بوصة مع أحد شريحة من أبل وشحن مغناطيسي MagSafe وشاشات miniLED كما لن يكون هناك Touch Bar ومن المفترض أن يتميز MacBook Pro الجديد بتصميم جديد ذو حواف مسطحة مشابه لما رأيناه في أحدث تصميمات لأجهزة آي ماك والآيباد وأيضا آيفون 12.

ووفقا لموقع 9to5mac لن تعلن أبل عن أجهزة ماك بوك برو M1X  في حدث الثلاثاء أثناء الكشف عن آيفون 13 وبدلاً من ذلك، من المرجح أن تعقد الشركة حدثًا افتراضيًا منفصلاً في وقت ما في شهر أكتوبر للإعلان عن أجهزة MacBook Pro الجديدة وأجهزة الآيباد الجديدة.

أخيرا، كان موقع بلومبيرج قد ذكر أيضًا أن جهاز MacBook Pro الجديد سيحتوي على منفذ HDMI وفتحة بطاقة SD إلى جانب عودة تقنية MagSafe للشحن المغناطيسي.

أضف تعليق (0)

ذات صلة