في الوقت الحالي يستعد فريق Hangar 13 لإطلاق لعبة TopSpin 2K25 في وقت لاحق من هذا الشهر ، لكنها ليست اللعبة الوحيدة التي يعمل عليها الاستوديو. في عام 2022 ، أكد المطور رسميًا أنه يعمل على الجزء التالي من سلسلة Mafia ، ويُزعم أنه سيتم الإعلان عنه قريبًا.

وفقًا لكوراكاسيس ، المسرب البارز على تويتر ، والذي ادعى مؤخرًا أن شركة Take-Two Interactive  الشركة الأم لناشر لعبة  Mafia- بدأت الاستعدادات لإعلان يتعلق بسلسلة .في حين أنه من غير المعروف متى سيصل الإعلان على وجه التحديد ، يقدر المسرب بناءً على الإطار الزمني لعرض لعبة Judas التابعة لشركة Take-Two والاستعدادات التي سبقتها، أنه يجب أن يكون "بعد حوالي 3-4 أسابيع" من الآن.

أيضًا تزعم التسريبات أن لدى Sony حدثًا مرتبطًا بـ PlayStation مخططًا له في مايو. ربما نسمع شيئًا عن لعبة Mafia التالية هناك.

حتى الآن لا يُعرف سوى القليل عن لعبة  Mafia 4 ، بخلاف قوائم الوظائف التي تشير إلى أنه يتم تطويرها على محرك Unreal Engine 5 حيث تزعم التسريبات أنها ستُجرى في صقلية كسابقة لأحداث اللعبة الأولى في السلسلة وتروي قصة Don Salieri  في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.