OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
مارك زوكربيرج يخرج من قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي للمرة الأولى

مارك زوكربيرج يخرج من قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي للمرة الأولى

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-17

 مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك، يخرج من قائمة Glassdoor لأفضل 100 رئيس تنفيذي للمرة الأولى بعدما تواجد في تلك القائمة بشكل سنوي منذ عام 2013.

و قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي من Glassdoor يتم الإعلان عنها بشكل سنوي ويسمح الموقع لموظفي الشركات بتقييم كلا من وظائفهم وأيضا رؤسائهم التنفيذيين بالطبع بشكل سري.

مارك زوكربيرج

 ويبدو أن موظفي فيسبوك ليسوا سعداء في تلك الفترة تحت قيادة مارك زوكربيرج ووفقا لموقع جلاسدور فقد تراجعت شعبية مؤسس الشبكة الإجتماعية في الأشهر الأخيرة من عام 2020 وأوائل هذا العام.

وبالرغم من خروج مارك زوكربيرج من قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي، لا يزال لديه تقييم بنسبة 88 في المائة، وهو أعلى من متوسط ​​تصنيف الموافقة بنسبة 73 % للرؤساء التنفيذيين عموما.

 ومع ذلك، لم يكن الأمر كافيا لأن يعود مؤسس فيسبوك إلى قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي وفي نفس الوقت، فقد حصل ساتيا ناديلا من مايكروسوفت على 97 في المائة وتيم كوك من شركة أبل 95 في المائة.

وفي حين أن الاستطلاع الذي قام به موقع جلاسدور أخذ عينات من جزء صغير من موظفي فيسبوك الذين يزيد عددهم عن 60.000 موظف، إلا أن تلك النتائج وترتيب الرؤساء التنفيذيين يكون له آثار على التوظيف بالشبكة الإجتماعية.

وغالبا ما يفحص المرشحون للوظائف القوائم التي ينشرها موقع التوظيف Glassdoor بجانب الرواتب والتقييمات والمراجعات حول أماكن العمل المحتملة بحثا عن أي أشياء سلبية.

أخيرا، عندما وضع زوكربيرج في القائمة لأول مرة في عام 2013، احتل المرتبة الأولى بنسبة موافقة 99 في المائة ومع ذلك، تيم كوك هو الرئيس التنفيذي الوحيد الذي ظل في القائمة طوال السنوات الثماني.

أضف تعليق (0)
ذات صلة