LC100
القائمة
ترند
ترند
استعراض مزايا وتحسينات Marvel's Avengers على PS5 و Xbox Series S/X

استعراض مزايا وتحسينات Marvel's Avengers على PS5 و Xbox Series S/X

منذ سنة - بتاريخ 2021-03-04

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

على الرغم من الإطلاق الغير موفق والمبيعات التي لم ترقى لمستوى التطلعات، إلا أن سكوير إينكس تحاول جاهدة إعادة لعبة الابطال الخارقون Marvel's Avengers للقمة من خلال التحسينات والتحديثات المستمرة والشخصيات الجديدة القابلة للعب، وبالطبع، نسخة الجيل الجديد على PS5 و Xbox Series S/X.

Marvel's Avengers PS5 Sony

منذ دقائق قليلة، تم الكشف عن العرض الدعائي المخصص لنسخة الجيل الجديد، حيث تأتي اللعبة مع تحديثات منتظرة أبرزها تحسينات رسومية ضخمة وأوقات تحميل أقل ودمار محسن وأكثر تفصيلا على العالم الافتراضي، والمزيد من التحسينات الأخرى الموضحة في الفيديو أدناه.

s=19&fbclid=IwAR16jX6SMAf1XsFirQsglhrliVItANsBIBVz0tloI972z7rLiJWrrxBxOqA

شركة Square Enix لا تخطط لإيقاف دعم اللعبة أو التخلي عنها في أي وقت قريب، وبسبب التقارير المالية الأخيرة التي تناولت تراجع المبيعات، تستهدف الشركة إطلاق محتويات إضافية ضخمة في الفترة القادمة لتنشيط المبيعات وإعادة اهتمام اللاعبين بالعنوان من جديد.

حاليا ينتظر اللاعبين إطلاق شخصية Kate Bishop في ديسمبر، على أمل أن تتغير الأوضاع في الفترة القادمة وتحصل اللعبة على اهتمام أكبر يعيدها للأضواء من جديد في ظل وجود العديد من الشخصيات المثيرة لدى مارفل التي يمكنها إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

يذكر أن تقرير Githpy أظهر أن Avengers بلغت ذروتها مؤخرا على Steam مع 1190 لاعبًا متزامنًا فقط، ويمثل هذا انخفاضًا هائلاً بنسبة 96٪ عن وقت إطلاق اللعبة في سبتمبر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة