FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
رسمياً: Black Panther وتوسعة War for Wakanda تنطلق 17 أغسطس!

رسمياً: Black Panther وتوسعة War for Wakanda تنطلق 17 أغسطس!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-07-29

أعلنت Square Enix و Crystal Dynamics اليوم عن ميعاد إصدار توسعة War For Wakanda المجانية ببطلها Black Panther داخل لعبة Marvel's Avengers مع الكشف عن عطلة نهاية أسبوع مجانية أيضاً..!

يبدو بأن لعبة Marvel's Avengers لم تمت بعد، لا تزال تحاول وتحاول ويبدو بأنها قد تنجح بالبطل Black Panther حيث كشف الاستوديو بأن توسعة War For Wakanda المجانية لكل ملاك اللعبة تنطلق بشكل رسمي يوم 17 أغسطس المقبل مع حدث War Table مخصص ستكشف فيه Crystal Dynamics خلال بث حي عن تفاصيل التوسعة وما ستقدمه بالتحديد.

حتى الآن، ما نعرفه هو أننا بصدد اللعب بالبطل Black Panther مع مهام قصصية جديدة، أعداء وزعماء جدد منهم Klaw مع مكان مختلف للإستكشاف والذي قد يكون Wakanda نفسها بطبيعة الحال مع مهام Drop Zones فردية وجماعية، Outpost جديد ومهام Threat Sector جديدة أيضاً وأخيراً أزياء أجدد.

على صعيد آخر، هنالك عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة Marvel's Avengers على منصات بلايستيشن والحاسب الشخصي فقط تبدأ من اليوم وتستمر حتى 1 أغسطس ويعمل الفريق على توفير نفس التجربة لملاك منصات Xbox في القريب العاجل.

لكل ملاك اللعبة الأصلية، فسيحظون بخصم 50% على مشتريات الـ Marketplace مع أربعة أضعاف الـ XP المعتاد وللكل فسيحصلون على حفنة مميزة من الموارد منهم 5000 من الـ Fragments و 1000 بلازما، 1000 من الـ Nanites و 1000 Nanotubes بجانب 1000 من الـ Catalyst و 1000 وحدة مع 650 من معدات تطوير العتاد، 500 من الـ Uru وأخيراً 250 من Polychoron.

شاركونا حماسكم حيال توسعة War For Wakanda القادمة!

أضف تعليق (0)
ذات صلة