FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
شركة Dbrand تبدأ في بيع ألواح PS5 السوداء وتتحدى سوني بشكل صريح

شركة Dbrand تبدأ في بيع ألواح PS5 السوداء وتتحدى سوني بشكل صريح

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-12

من العدل أن نقول إن التصميم الضخم ثنائي اللون لجهاز PlayStation 5 ليس للجميع، والآن يقول Dbrand أن لديه حلًا لأي شخص يبحث عن تغيير مظهر المنصة.

قامت الشركة التي اشتهرت بالتصميمات المخصصة للهواتف الذكية بعرض "Darkplates" للبيع ، مع وعد بأن الألواح البلاستيكية المنحوتة بدقة ستحول PS5 الخاص بك إلى قطعة كبيرة سوداء غير لامعة بدلا من اللون الأبيض الذي يسيطر على المنصة.

الغريب حقا أن الشركة تتحدى سوني بشكل صريح، حيث تعمل Dbrand بنشاط على تشجيع Sony لمقاضاتها لوقف المنتج،  كما حدث قبل فترة قصيرة مع شركة صغيرة كانت تسمى في البداية PlateStation5 ثم CustomizeMyPlates، أُجبرت على إلغاء واسترداد الطلبات لمنتج مماثل العام الماضي بعد إجراء قانوني من الناشر الياباني.

 الآن تظهر صفحة طلب Dbrand في الجزء العلوي عبارة "تفضل بمقاضاتنا"، ولا يتوقف عند هذا الحد، حيث تأتي الألواح بتصميم مستوحى إلى حد ما من النسيج الدقيق لأيقونات زر PlayStation الموجودة في PS5 ويد التحكم الخاصة به.

يحتوي Darkplate أيضًا على تصميم اختياري للقسم الأوسط الأسود اللامع من PS5، في حالة رغبتك في تخصيص لونه أو جعله مختلف نوعا ما، بالإضافة إلى خيار الأسود غير اللامع، هناك ألواح صفراء وبيضاء عادية بالإضافة إلى أنماط مثل "robot camo" و "redcode".

تباع مجموعة واحدة من اللوحات مقابل 49 دولارًا بالإضافة إلى الشحن، في حين أن إضافة اللون الأسود الأوسط يأخذ السعر الأساسي إلى 60.95 دولارًا، تم بيع جميع الألواح المعروضة التي تم تعيينها للشحن في فبراير ومارس وأبريل على التوالي في الساعات القليلة الماضية ، في حين أن الموجة الرابعة لشهر مايو متاحة الآن للطلب المسبق.

أضف تعليق (0)
ذات صلة