القائمة
ترند
ترند
ميتا تنسخ أدوات تحقيق الربح من تيك توك إلى فيسبوك وانستجرام

ميتا تنسخ أدوات تحقيق الربح من تيك توك إلى فيسبوك وانستجرام

منذ 4 أيام - بتاريخ 2022-06-21

أعلن مارك زوكربيرج اليوم إطلاق مجموعة جديدة من أدوات تحقيق الربح للمدونين والمبدعين على كلاً من فيسبوك وانستجرام، وتشمل هذه الأدوات تبويب مخصص لاكتشاف المبدعين وصناع المحتوى.

ووفقاً لحديث مارك، سيكون وصول صانعي المحتوى لتلك الأدوات بما في ذلك الأحداث المدفوعة عبر الإنترنت واشتراكات المعجبين والشارات مجاناً دون رسوم تُدفع إلى الشركة حتى 2024.

كذلك أعلن زوكربيرج أن ميتا تختبر تبويب جديد عبر إنستجرام، سيكون بمثابة منطقة خاصة للمبدعين حيث يمكن اكتشاف المبدعين والاشتراك في محتواهم المدفوع.

وتوضح الشركة أن منطقة سوق المبدعين ستسمح للعلامات التجارية بالتواصل معهم مباشرة،  فبمجرد أن تعثر العلامة التجارية على منشئ ترغب في الشراكة معه، يمكنها إرسال مشروع بالتفاصيل إليه، بما في ذلك معلومات حول التسليمات والدفع.

وسيكون هناك مجلد رسائل شراكة داخل Instagram DMs حيث سيتمكن المبدعون والعلامات التجارية من فصل رسائل العمل عن الرسائل العادية.

ربح المال من تيك توك

سوق  المبدعين أو سوق صانعي المحتوى الذي تسعى ميتا لتطويره هو نسخ صريح من نفس الميزة في تطبيق تيك توك TikTok Creator Marketplace، وهي منصة تسويق المؤثرين الداخلية للتطبيق. حيث يسمح سوق Creator Marketplace في TikTok للعلامات التجارية باكتشاف شخصيات تيك توك البارزة وضمهم إلى حملاتهم التسويقية.

يبدو أن ميتا مستمرة في محاولة تقليد تيك توك باستماتة!

أضف تعليق (0)
ذات صلة