لعبة ABANDONED تشغل حيز كبير من اهتمام اللاعبين في الوقت الحالي، لأن اللعبة انتشر حولها العديد من التلميحات والإشاعات التي تربطها بلعبة Metal Gear Solid أو لعبة Silent Hill.

مؤخراً ظهرت إشاعة جديدة تربط ABANDONED بسلسلة Silent Hill و Metal Gear Solid، وهذه الإشاعة مصدرها حساب كونامي الرسمي على انستجرام حيث قام بوضع إعجاب على أحد التعليقات مفاده أن اللعبة عبارة عن جزء جديد من Silent Hill.

في الحقيقة هذا الأمر غير كافي على الإطلاق وقد يكون مجرد دعابة من شركة كونامي أرادت أن تشاركها مع المتابعين خصوصاً وأنه توجد العديد من النظريات حول لعبة ABANDONED.

لدينا أيضاً إشاعة أخرى مصدرها موقع POPTOPIC حيث أكد الموقع أنه لديه معلومات من مصدر مقرب لشركة سوني رفض الإفصاح عن إسمه، وحسب هذا المصدر فإن اللعبة القادمة متعلقة بـ Silent Hill وMetal Gear Solid والأمر له علاقة مباشرة مع المخرج الشهير Hideo Kojima، وأن فريق التطوير Blue Box Games هو مجرد فريق صغير منبثق من سوني للعمل على لعبة واقع معزز لسلسلة Silent Hill.

الغريب في الأمر أنه حسب الإشاعة فإن الإعلان الأخير عن نسخة Death Stranding Director Cut كان له علاقة وثيقة بسلسلة Metal Gear Solid، وأكد المصدر أنه يعلم أن الأمر قد يبدو غريباً للوهلة الأولى ولكن عندما يتم الكشف عنه سيُدرك اللاعبون الطريقة التي اتبعها Hideo Kojima في الكشف عن الأمر.

جدير بالذكر أن هذه المعلومات مجرد إشاعات لا أساس لها ولا يمكن الاعتماد عليها، خصوصا أن الموقع لم يفصح عن المصدر الخاص به ولم يبرهن على صدق المعلومات بأي شكل.