OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
شركات Microsoft و Amazon و Google مهتمين بالاستحواذ على كيانات جديدة

شركات Microsoft و Amazon و Google مهتمين بالاستحواذ على كيانات جديدة

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-18

شهدت الفترة الماضية استثمارات ضخمة من مايكروسوفت في الاستحواذ على العديد من شركات النشر واستديوهات التطوير، ونفس الأمر بخصوص عمالقة العالم الإلكتروني جوجل وأمازون، ووفقًا للصحفي براد سامز، لا تزال بعض الأسماء الرئيسية في الصناعة تتطلع إلى إجراء مثل هذه الاستحواذات في الفترة القادمة.

xbox microsoft مايكروسوفت

قال سامز في مقطع فيديو حديث أنه وفقًا للأشياء التي سمعها عن المحادثات خلف الأبواب المغلقة، هناك اهتمام كبير بعمليات الاستحواذ في العديد من الشركات، خاصة أطراف مثل مايكروسوفت وأمازون وجوجل كما ورد أنها تشارك بشدة في مثل هذه المناقشات.

https://www.youtube.com/watch?v=SD4Nia8o0QU&feature=emb_title

نفس الأمر ينطبق على شركة سوني، وإن لم تكن على نفس مستوى الشركات الثلاث المذكورة أعلاه، ويذكر أن EA - التي استحوذت مؤخرًا على Codemasters - لا تزال مهتمة بمزيد من عمليات الشراء، ويقول سامز أن هناك ثلاثة استوديوهات على الأقل في الصناعة تحظى باهتمام كبير لعمليات الاستحواذ.

 وعلى الرغم من صعوبة تحديد التواريخ الدقيقة التي قد نسمع فيها شيئًا عن هذه التفاصيل، فمن المحتمل أن تكون في المستقبل القريب، حيث سبق وأكدت مايكروسوفت أنها منفتحة لضم المزيد من فرق التطوير لصفوفها، وخصوصا استديوهات التطوير اليابانية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة