FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تأكيد رسمي: بعض عناوين Bethesda تصدر بشكل حصري على Xbox و PC

تأكيد رسمي: بعض عناوين Bethesda تصدر بشكل حصري على Xbox و PC

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-09

أكدت مايكروسوفت أن "بعض العناوين الجديدة" من Bethesda والشركة الأم Zenimax Studios ستكون "حصرية لأجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي".

مايكروسوفت

كتب "فيل سبنسر" رئيس Xbox يوم في منشور على Xbox Wire بمناسبة الانتهاء من الصفقة التاريخية البالغ قيمتها 7.5 مليار دولار: "هذه هي الخطوة التالية في بناء فريق استوديوهات الطرف الأول الرائد في الصناعة، وهو التزام علينا تجاه مجتمع Xbox".

مع إضافة فرق Bethesda الإبداعية، يجب أن يعرف اللاعبون أن أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي و Game Pass ستكون أفضل مكان لتجربة ألعاب Bethesda الجديدة، بما في ذلك بعض العناوين الجديدة في المستقبل التي ستكون حصرية للاعبين Xbox والكمبيوتر الشخصي.

لم يحدد "سبنسر" أنواع الألعاب التي يتحدث عنها، هل يقصد أكبر العناوين في محفظة Bethesda، مثل الجزء القادم من سلسلة Elder Scrolls أو المشروع الجديد Starfield؟ هل ستتجاهل هذه الألعاب حقًا PlayStation، والإيرادات التي يمكن جنيها من المبيعات الضخمة هناك؟ أم أنه يتحدث عن مشاريع أصغر مثل Dishonored و Prey على سبيل المثال؟.

ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1369294448941821957%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eurogamer.net%2Farticles%2F2021-03-09-microsoft-confirms-some-bethesda-games-will-be-full-xbox-and-pc-exclusive
أضف تعليق (0)
ذات صلة