أعلنت مايكروسوفت عن توفر مجموعة أجهزة Microsoft Surface بشكل عام للمؤسسات والشركات عبر الصناعات في مصر، مع طرح Surface Pro 7+ و Surface Laptop Go و Surface Go 2 مما يوفر تعدد الاستخدامات والاتصال والأمان اللذين يحتاجهما العملاء للتكيف مع المشهد المتغير.

وقالت ميرنا عارف، مديرة مايكروسوفت مصر "سيؤدي إدخال أجهزة Microsoft Surface إلى مصر إلى زيادة تمكين القوى العاملة للوفاء بوعد التحول الرقمي حيث تتخذ مصر خطوات ثابتة في تسريع تحولها إلى اقتصاد رقمي عبر مختلف الصناعات".

مايكروسوفت تطلق جهازها اللوحي Surface لقطاع الأعمال في مصر

وتعكس الأجهزة الجديدة مدى حرص الشركة نحو تصميم التكنولوجيا التي تعزز الإنتاجية والإبداع و لتمكين الموظفين من تحقيق المزيد ولهذا تم تصميم عائلة Surface من عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت حتى يتمكن الأشخاص من إنجاز المزيد بغض النظر عن مكان وجودهم وما يفعلونه.

وقال فين موريس، مدير مجموعة أعمال Surface في مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا: "لقد تجاوزت عائلة Surface دائمًا توقعات السوق حيث قدمت أجهزة في طليعة الابتكار ووضعت معايير جديدة للتميز".

وأضاف "في كل مرة، نرفع مستوى نظام مايكروسوفت البيئي بأكمله مما يضمن تطور أجهزتنا إلى مجموعة من المنتجات التي تغطي أكبر مجموعة ممكنة من حالات استخدام الأعمال - متعددة الاستخدامات وقابلة للتكيف وقوية وآمنة لتمكين العمل عن بُعد أو التعليم. مدرس أو طالب أو طبيب أو مهندس أو مدير أعمال - جهاز Surface هو شريكك في الابتكار ".

أخيرا، تعتبر منتجات Surface خطورة رائعة إلى السوق المصري، حيث تعتبر بديلاً جديدًا يعمل بنظام ويندوز في قطاع الأجهزة الذي يوازن بين الأمان والجماليات والسرعة والتنوع.