OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
شركة مايكروسوفت تستثمر في مشروع Metaverse خاص بتطبيقات XBOX !

شركة مايكروسوفت تستثمر في مشروع Metaverse خاص بتطبيقات XBOX !

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-11-02

أعلنت Microsoft للتو عن Microsoft metaverse للاجتماعات ، لكن الشركة لديها أيضًا خطط للألعاب والترفيه، في حديثه إلى Bloomberg ، قال Satya Nadella الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft، إنهم يركزون "تمامًا" على الألعاب من أجل عالم metaverse خاص بهم مع Xbox.

XBOX

كنا ننتظر لنرى ما ستفعله Microsoft لـ Minecraft لتحويلها إلى metaverse لنظارات الواقع الإفتراضي، أثبتت الشركة في الأصل إمكانات Minecraft مع الواقع المعزز عند التقديم الأولي لسماعة HoloLens، مما أذهل الذين جربوا تلك التجربة القادمة من المستقبل، بدا الأمر وكأنه إصدار خاص من Minecraft لـ HoloLens تم العمل عليه قبل ست سنوات، ولكن حتى الآن كل ما رأيناه هو Minecraft Earth، وهي لعبة للواقع المعزز.

يعد تحويل Minecraft و Halo و Flight Sim إلى عوالم ثلاثية الأبعاد كاملة مشروعًا طموحًا، لا سيما إذا كانت هذه البيئات ستسمح للاعبين باستكشافها معًا جنبًا إلى جنب مع نظارات الـ VR أو AR، تقوم Microsoft Flight Simulator بالفعل بهذا العمل، حيث يستطيع اللاعبون قيادة الطائرات في بيئة تحاكي الطقس والمواقع في العالم الحقيقي، تتمتع Flight Sim و Minecraft بدعم VR أيضًا.

لم يلتزم ناديلا بالوقت المحدد الذي سنرى فيه اندفاع Microsoft نحو هذا الأمر، لكن سننتظر حتى نرى هذا الأمر بشكل عملي على أرض الواقع، ولا تتوقعوا أن نرى أياً من هذا فعلياً في أي وقت قريب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة