القائمة
تحديث Xbox الجديد يعمل على تسريع عمليات التحميل عن طريق تعليق الألعاب

تحديث Xbox الجديد يعمل على تسريع عمليات التحميل عن طريق تعليق الألعاب

منذ سنة - بتاريخ 2021-04-20

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

طرحت Microsoft تحديثًا جديدًا لنظام تشغيل Xbox من شأنه تحسين طريقة تنزيل الألعاب، حيث ستتيح الميزة الجديدة الآن لمالكي Xbox تعليق الألعاب لتسريع عمليات تحميل الألعاب عبر الشبكة. Xbox Series X|S أسرار خفايا

المشكلة التي تعاني منها أجهزة Xbox منذ فترة قد تحل أخيرًا، حيث تخنق أنظمة Xbox One و Xbox Series X / S تحديثات الألعاب وتنزيلات الألعاب الجديدة إذا كانت هناك لعبة أخرى نشطة، يمكن أن يقترن خيار التعليق الجديد هذا بـ Quick Resume على Xbox Series X / S لإيقاف اللعبة مؤقتًا أو تنزيل تحديثات اللعبة أو تنزيل لعبة جديدة تمامًا ثم استئناف اللعبة المعلقة لاحقًا.

 إنه خيار أفضل بكثير من الاضطرار إلى إنهاء لعبة أو تطبيق يدويًا لضمان عدم اختناق سرعات التحميل، خاصة وأن سرعة التحميل تقل بشكل واضح في حال كان المستخدم يقوم بتجربة لعبة أو يستخدم تطبيق ما على المنصة.

من جهة أخرى، تعمل Microsoft أخيرًا على تحسين تطبيق Xbox للهواتف الخاص بها لإعادة قائمة الإنجازات، حيث تم إطلاق التطبيق المصمم حديثًا على Android و iOS مرة أخرى في أكتوبر ، لكنه كان يفتقد ميزة الإنجازات والعديد من الميزات الأخرى التي تضمنها تطبيق الجوال سابقًا.

بدأت أيضًا لوحات المتصدرين الشهرية للإنجازات في الظهور لبعض مستخدمي تطبيقات الأجهزة المحمولة من Xbox، وتقول Microsoft "سيرى الجميع هذه التحديثات في التطبيق بحلول نهاية الشهر الجاري".

أضف تعليق (0)
ذات صلة