FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مايكروسوفت تخطط لدمج ZeniMax في شركة فرعية جديدة باسم Vault

مايكروسوفت تخطط لدمج ZeniMax في شركة فرعية جديدة باسم Vault

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-10

كشف مستند جديد من نشر على الشبكة يغطي قانون الاتحاد الأوروبي أن مايكروسوفت سوف تستحوذ على Bethesda في إطار شركة فرعية جديدة يتم إنشاؤها تسمى "Vault" وأن الشركة الأم لـ Bethesda  المعروفة باسم ZeniMax Media سيتم دمجها في Vault، بدلاً من دمجها مباشرةً من خلال مايكروسوفت.

 المستند المسرب هو إشعار مسبق للاتحاد الأوروبي يسمح بدمج ZeniMax و مايكروسوفت وينص على أن مايكروسوفت سيكون لها "التحكم الوحيد" في ZeniMax بالكامل، سيتم تركيز هاتين الشركتين من خلال "عملية اندماج يتم بموجبها دمج شركة تابعة لشركة مايكروسوفت تم إنشاؤها حديثًا باسم Vault.

باختصار، هذا يعني أنه سيتم تصنيف Bethesda و ZeniMax قانونيًا ضمن شركة جديدة تُعرف باسم Vault، بدلاً من الارتباط المباشر بمايكروسوفت، وهو أمر مشابه لكيفية إدارة Take-Two Interactive لجهود النشر الخاصة بشركة Private Divison، وهي شركة تابعة للناشر.

ستظل شركة Vault تحت سيطرة مايكروسوفت بالكامل، حيث ستكون "شركة فرعية مملوكة بالكامل" وربما تكون مسؤولة عن إصدارات Bethesda على PS5 في المستقبل.

 يمكن لشركة مايكروسوفت بسهولة نشر ألعاب Bethesda  على منصات Xbox والكمبيوتر الشخصي، ودمج ZeniMax في تشكيلة Xbox Games Studios، لكن يمكنهم أيضًا إصدارها بسهولة على منصات أخرى، مثل PS5 و Nintendo Switch و Google Stadia، نظرًا لأن هذه الشركة تعمل كوسيط بين مايكروسوفت و Bethesda.

أضف تعليق (0)
ذات صلة