FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
مايكروسوفت تُعلن عن Surface Duo 2 بتحسينات كثيرة عن الجيل الأول

مايكروسوفت تُعلن عن Surface Duo 2 بتحسينات كثيرة عن الجيل الأول

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-09-22

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن الجيل الثاني من هواتفها القابلة للطي Surface Duo 2 لتقدم الشركة ولأول مرة جهازاً متكاملاً بعيداً عن عيوب الجيل الأول.

الجهاز الجديد من مايكروسوفت يأتي بنفس الأبعاد فهو يتكون من شاشتين كل منهما بقياس 5.3 بوصة وبينهما مفصلة تربطهما معاً ليكون الحجم الإجمالي للشاشتين معاً هو 8.3 بوصة. الشركة الأمريكية أعتمدت مرة أخرى على شاشة OLED ولكن هذه المرة تدعم هذه الشاشة معدل تحديث 120Hz.

Surface Duo 2

أبرز تحديث حصل عليه الجهاز الجديد هو استخدام مايكروسوفت لأفضل المعالجات الرائدة المتاحة وقت الإطلاق. الجهاز الجديد يعمل برقاقة Snapdragon 888 وهو ما يوفر ليس فقط أفضل أداء ممكن ولكن أيضاً دعم شبكات الجيل الخامس 5G الذي افتقدها الجيل الأول.

توفر الشركة الجهاز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وثلاثة خيارات لذاكرة التخزين الداخلية هم 128 جيجابايت, 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

من التغيرات الكبيرة التي طرقت أيضاً على Surface Duo 2 هي الكاميرا الخلفية. استبدلت مايكروسوفت الكاميرا الوحيدة في الجيل الأول بثلاثة كاميرات بارزات عن الهاتف. الكاميرات الثلاثة هم عبارة عن ثلاثة كاميرات بدقة 12 ميجابيكسل واحدة منهم كاميرا رئيسية, واحدة كاميرا Ultra Wide والأخيرة كاميرا Telephoto بقدرة تقريبية 2x الصورة الأصلية ودعم بمثبت بصري للأولى والثالثة.

فيما يخص البطارية فيأتي Surface Duo 2 ببطارية بسعة 4449 ميللي أمبير ويدعم الجهاز الشحن السريع بقوة 23 وات.

يبدأ سعر هاتف مايكروسوفت الذي يعمل بنظام أندرويد 11 من 1,499 دولار أمريكي وسيتوافر رسيماً بداية من يوم 21 أكتوبر المقبل.

ما رأيك في Surface Duo 2؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

أضف تعليق (0)
ذات صلة